اخر الاخبار

جوجل تعتزم تقديم اشتراك مجاني في Gemini Advanced مع هواتف بكسل 9

 

جوجل تعتزم تقديم اشتراك مجاني في Gemini Advanced مع هواتف بكسل 9


قد يأتي جهاز Google Pixel 9 Pro مع إشتراك مجاني لمدة عام واحد في خدمة Gemini Advanced، وفقًا لتقارير. من المتوقع أن تصل سلسلة Pixel 9، التي تتضمن الطراز الأساسي، وPixel 9 Pro، وPixel 9 Pro XL، وPixel 9 Pro Fold، في 13 أغسطس عندما تنظم الشركة التقنية العملاقة حدثها السنوي "Made by Google". على الرغم من أن الكثير لا يزال غير معروف عن هذه الأجهزة، إلا أن تقريرًا جديدًا يزعم أن الطرازات المتقدمة قد تقدم مزايا إشتراك Gemini Advanced، بما في ذلك 2 تيرابايت من مساحة التخزين السحابي.


من المفترض أن يحصل جهاز Pixel 9 Pro على إشتراك مجاني في Gemini Advanced

وفقًا لتقرير من 9to5Google، تم اكتشاف تفاصيل هذا العرض داخل أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Google (الإصدار 15.28). تضمنت سلسلة من الرموز في التطبيق الرسالة: "يمنحك جهاز Pixel Proك إشتراكًا لمدة عام واحد في Gemini Advanced، أكثر نماذجنا الذكاء الاصطناعي قدرة على الوصول بالأولوية إلى الميزات الجديدة، دون أي تكلفة عليك."


لم يتم جعل هذا النص مرئيًا، لذلك قد لا يراه مستخدمو الإصدار التجريبي. وتمكنت المجلة من الوصول إليه عن طريق فك تجميع حزمة تطبيقات Android (APK).


من الممكن أن الشركة التقنية قد أدرجت هذا العرض للهاتف الذكي Pixel 9 Pro القادم، ويتم تنشيطه فقط عندما يتم الوصول إلى تطبيق Google باستخدام الهاتف المحدد. كما يزعم التقرير أن "Pro" قد يشير إلى جميع الطرازات الثلاثة بما في ذلك Pixel 9 Pro، وPixel 9 Pro XL، وPixel 9 Pro Fold، والتي من المتوقع أن تظهر في حدث الشركة.


تم إطلاق إشتراك Gemini Advanced من قبل جوجل في شهر فبراير، بالتزامن مع إدخال نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini Pro. وقد تم استبداله مؤخرًا بنموذج الذكاء الاصطناعي Gemini 1.5 Pro مع نافذة سياق تبلغ مليون رمز. وهو جزء من خطة Google One AI Premium. سيتمكن المشتركون من استخدام ميزات Gemini عبر تطبيقات Google مثل Gmail، وDocs، وSheets، وغيرها.


ستقدم الشركة أيضًا للمشتركين فرصة استخدام الميزات الجديدة والتجريبية قبل الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المستخدمون أيضًا على 2 تيرابايت من مساحة التخزين السحابي وجميع مزايا Google One الأخرى. 


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق