اخر الاخبار

جوجل تتيح أدوات تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي للجميع دون الحاجة إلى الاشتراك

 

جوجل تتيح أدوات تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي للجميع دون الحاجة إلى الاشتراك


في أبريل الماضي، وعدت جوجل بإتاحة جميع أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي في تطبيق صور جوجل، بما في ذلك محرر السحر (Magic Editor) وممحاة السحر (Magic Eraser) وإزالة الضبابية من الصور (Photo Unblur) وإضاءة البورتريه (Portrait Light)، للجميع. واليوم، أكدت الشركة العملاقة أن جميع هذه الميزات التحريرية بالذكاء الاصطناعي أصبحت متاحة الآن لجميع مستخدمي صور جوجل. سابقًا، كانت هذه الأدوات مدفوعة، ولكن بدءًا من هذا الأسبوع، لن تكون هناك حاجة للاشتراك للوصول إليها.


استغرقت جوجل عدة أشهر لإزالة شرط الاشتراك، وذلك لأن عملاق البحث كان يجب أن يضمن عمل هذه الميزات على مجموعة واسعة من أجهزة Android و iOS حتى تعمل أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي في صور جوجل بشكل جيد بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.


على الرغم من القيام بعمل جيد في تحرير الصور التي التقطتها، فإن أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي هذه ليست مثالية. والخبر السار هو أنه يمكنك دائمًا ضبط النتائج إذا كنت راضيًا عما تحصل عليه في المرة الأولى.


تحتوي بعض أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي على شريط تمرير للقوة يسمح للمستخدمين بتعديل شدة التأثير. تعد إضاءة البورتريه وإزالة الضبابية من الصور مجرد بعض من أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي التي تحتوي على شريط تمرير للقوة حتى تتمكن من جعل تأثيراتها أكثر دقة.


من ناحية أخرى، فإن أداة المسح في محرر السحر وممحاة السحر فعالة جدًا في سيناريوهات مختلفة، على الرغم من أنهما يساعدان المستخدمين على إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة.


ومع ذلك، تعمل ممحاة السحر بشكل أفضل للإصلاحات السريعة على أجزاء صغيرة من الصورة، بينما يقوم الذكاء الاصطناعي التوليدي لمحرر السحر بعمل أفضل في ملء الفراغات لأنه أفضل في إجراء عمليات المسح الأكثر تعقيدًا.


مع محرر السحر، يمكنك أيضًا تكبير أجزاء من الصورة التي تريد تحديدها في حالة احتياجك إلى أداة تحديد أكثر دقة. سيجعل من السهل جدًا تحرير الأجسام ذات الحواف الأقل وضوحًا.


ضع في اعتبارك أنه لكي تتمكن من استخدام أدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي في صور جوجل، تحتاج إلى جهاز يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 3 جيجابايت ويعمل بنظام Android 8.0 أو iOS 15 أو أعلى.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق