اخر الاخبار

جوجل تؤكد رسميًا وجود نتوء الكاميرا الضخم في Pixel 9 Pro

 

جوجل تؤكد رسميًا وجود نتوء الكاميرا الضخم في Pixel 9 Pro


أكدت شركة جوجل رسميًا وجود هاتف Pixel 9 Pro وذلك قبل حدث بث مباشر "Made By Google" المقرر في أغسطس. يأتي هذا التأكيد بعد تسريب سابق هذا الأسبوع ظهرت فيه صور ومقاطع فيديو للهاتف في كل مكان.


أكدت الشركة الهاتف الذكي من خلال فيديو إعلان، كان من الممكن تأجيل عرضه إلى 13 أغسطس. لا يقدم الفيديو تفاصيل كثيرة، ولكنه يعرض بعض اللقطات للهاتف وهو يعمل مما يؤكد شكوكًا رئيسية حول Pixel 9 Pro. نتوء الكاميرا الضخم للغاية حقيقي وجاهز لإحداث حفر واضحة في جيوب المستخدمين في كل مكان.


ألق نظرة على هذا الشيء الرائع. يبدو النتوء كتقريب ثلاثي الأبعاد لرأس شخصية بندر من مسلسل فتيوراما. هناك شيء واحد مؤكد: إذا قمت بشراء Pixel 9 Pro في وقت لاحق من هذا العام، فتأكد أيضًا من شراء جراب بتصميم جديد. لا توجد طريقة تجعل الجرابات القديمة مناسبة لهذا الوحش.






إلى جانب نتوء الكاميرا، يشوق فيديو جوجل إلى تكامل كبير مع عائلة نماذج الذكاء الاصطناعي Gemini الخاصة بالشركة. تنص عبارات التسويق التابعة على "مرحبا بالذكاء الاصطناعي" فقط، ويعرض الفيديو دردشة آلية تجيب على استفسار. هذا التركيز على الذكاء الاصطناعي لا ينبغي أن يفاجئ أحدًا على الإطلاق. إنها سنة 2024.


يمكنك الاشتراك للحصول على معلومات حول الهاتف مباشرة من جوجل. بينما ليس لدينا أي مواصفات فعلية، فمن المحتمل أن يكون لهذا النتوء الضخم سبب وجيه (نظام كاميرا رائع حقًا).


كانت هناك تسريبات أخرى قبل حدث الشهر المقبل، على الرغم من أن هذا هو التسريب الوحيد الذي ثبتت صحته. ومع ذلك، تشير هذه التسريبات إلى أنه سيرافق Pixel 9 Pro إصداران آخران هما Pixel 9 العادي و Pixel 9 Pro XL بالإضافة إلى هاتف قابل للطي يُسمى Pixel 9 Pro Fold. وكما هو الحال دائمًا، سنتابع الحدث مباشرة في 13 أغسطس لنقدم تقريرًا عن أي شيء (تعلن عنه) جوجل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق