اخر الاخبار

سيتم تسمية الجهاز القابل للطي الثاني من جوجل باسم Pixel 9 Pro Fold

 

سيتم تسمية الجهاز القابل للطي الثاني من جوجل باسم Pixel 9 Pro Fold


تتجه شركة جوجل بخطى ثابتة نحو حدث "Made by Google" المقرر عقده في 13 أغسطس. ستكشف الشركة خلال هذا الحدث عن سلسلة Pixel 9، التي تشمل Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL. كما ترددت سابقًا شائعات بأن جوجل تعتزم إطلاق هاتف Pixel 9 رابع يُقال أنه قابل للطي. الآن، أكدت الشركة رسميًا أن هاتفها القابل للطي الثاني سيُسمى Pixel 9 Pro Fold.


بعد إصدار مقطع فيديو تشويقي مشابه لهاتف Pixel 9 Pro، طرحت جوجل مقطع فيديو تشويقيًا رسميًا جديدًا على موقع يوتيوب، يؤكد انضمام هاتفها القابل للطي من الجيل الثاني إلى سلسلة Pixel 9 والذي سيُسمى Pixel 9 Pro Fold. تعرض الهاتف العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة، بما في ذلك صور واقعية مُسربة لهاتف Pixel 9 Pro Fold، وذلك بفضل شهادة لجنة الاتصالات الوطنية التايوانية (NCC).


من المنطقي أن ينضم هاتف Pixel 9 Pro Fold إلى سلسلة Pixel 9، حيث يتشارك الهاتف القابل للطي العديد من عناصر التصميم الداخلية والخارجية مع هواتف سلسلة Pixel 9 الأخرى. وعلى الرغم من أن الفيديو التشويقي قصير، إلا أنه يكشف لنا عن الكثير من الأشياء.







على وجه الخصوص، قد يأتي Pixel 9 Pro Fold مع مفصلة معاد تصميمها، كما تم تغيير نسبة أبعاد كل من الشاشة الداخلية والخارجية. وعلى ظهر الهاتف، تظهر وحدة الكاميرا الجديدة ذات الطابقين بشكل واضح. وبينما لا يعرض الفيديو التشويقي كاميرا سيلفي، إلا أن تسريبات سابقة أشارت إلى أنها ستوضع في الزاوية، على غرار هاتف Pixel 4a.


يعرض الفيديو التشويقي هاتف Pixel 9 Pro Fold باللون البورسليني، وهو أحد خيارات الألوان التي يُشاع أن الهاتف القابل للطي سيأتي بها. اللون الآخر الذي يُتوقع إطلاق Pixel 9 Pro Fold فيه هو الأسود، والذي تسميه جوجل "Obsidian" (حجر البازلت). وفي وقت سابق، كشفت إحدى التسريبات عن الأسعار الأوروبية لكامل تشكيلة Pixel 9، بما في ذلك Pixel 9 Pro Fold.


هناك أيضًا شائعات بأن Pixel 9 Pro Fold سيحتوي على كاميرات أقل قوة من سابقتها. ولكن لن يتم تأكيد ذلك إلا بعد إطلاق الهاتف. يُشاع أن سلسلة Pixel 9 ستحتوي على ماسح ضوئي للبصمة بالموجات فوق الصوتية، وستكون مزودة أيضًا بشاشات OLED من نوع M14 من سامسونج، وهي أفضل من شاشات Galaxy S24 Ultra من سامسونج.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق