اخر الاخبار

ستقوم جوجل بحذف الكثير من التطبيقات ذات الأداء الضعيف من متجر Play الشهر المقبل

 

ستقوم جوجل بحذف الكثير من التطبيقات ذات الأداء الضعيف من متجر Play الشهر المقبل


ينبّه هذا المقال المطورين والمستخدمين إلى أنَّ جوجل تعتزم حذف العديد من التطبيقات من متجر Play Store الشهر المقبل. السبب في ذلك هو رفع جوجل لمعاييرها الخاصة بوظائف التطبيقات، حيث سيتم على الأرجح حذف أي تطبيق ذي معايير منخفضة من متجر Play Store.


 لقد تغيرت السياسة الجديدة لتطبيقات الأندرويد على متجر Play Store لأن جوجل تريد فقط التطبيقات التي تعمل بالفعل وتتمتع بوظائف عالية. سيتم حذف جميع التطبيقات عديمة الفائدة.


تشمل التطبيقات التي سيتم حذفها من متجر Play Store التطبيقات التي لا يتم تثبيتها أو تحميلها، والتطبيقات التي تتجمد أو تتعطل، والتطبيقات الثابتة، والتطبيقات التي تحتوي على ميزة أساسية واحدة فقط. تقول جوجل إنها تقوم بتحديث سياسة البريد العشوائي والحد الأدنى للوظائف حتى يتسنى للتطبيقات على متجر Play Store جذب المستخدمين فعليًا وتوفير وظائف عالية الجودة.


في الماضي، لم تكن جوجل صارمة للغاية بشأن سياسات تطبيقاتها. لقد كانت تريد فقط أن تكون التطبيقات جذابة ومستقرة ومتجاوبة مع المستخدمين. الآن ترفع جوجل المعايير وسيتم ملاحظة عملية تنظيف كبيرة للتطبيقات الشهر المقبل. تحتوي بعض التطبيقات على متجر Google Play أيضًا على برامج ضارة حتى لو تم إدراجها على متجر Play Store. سيتم حذفها أيضًا من متجر Play Store.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق