اخر الاخبار

تسريب مواصفات Huawei Nova Flip والصور الحية قبل الإطلاق

 

تسريب مواصفات Huawei Nova Flip والصور الحية قبل الإطلاق


من المتوقع أن تطلق هواوي هاتفها القابل للطي الجديد Nova Flip. وقد بدأت الشركة الصينية المصنعة للهواتف بالفعل في الترويج للهاتف قبل الكشف الكبير الأسبوع المقبل.


تم نشر مقطع فيديو قصير يظهر الهاتف من زوايا مختلفة في وقت سابق من هذا الأسبوع على حساب هواوي على Weibo، ولكن لم يتم إرفاق أي تفاصيل حول مواصفات Nova Flip بالفيديو.


والآن، حصل المؤثرون الصينيون بالفعل على Nova Flip وشاركوا بعض الصور العملية على Weibo (عبر GSMArena). والأهم من ذلك، شارك المسرب الموثوق Digital Chat Station ورقة مواصفات الهاتف الكاملة قبل الكشف عنه في 6 أغسطس.


وفقًا لـ DGS، فإن هاتف هواوي القابل للطي Nova Flip يضم شاشة داخلية OLED بحجم 6.94 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى شاشة خارجية OLED قياسية بحجم 2.14 بوصة ومعدل تحديث 60 هرتز.


في الداخل، يُقال إن الهاتف يحتوي على شريحة Kirin 9000 وذاكرة عشوائية (رام) بسعة 12 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256/512/1 تيرابايت. كما هو موضح في الصور العملية، يتميز Nova Flip بكاميرا مزدوجة: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وحجم 1/1.56 بوصة وRYYB، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابيكسل. هناك أيضًا كاميرا أمامية ثانوية بدقة 32 ميجابيكسل للصور الشخصية.



تسريب مواصفات Huawei Nova Flip والصور الحية قبل الإطلاق




أما بالنسبة للبطارية، يُشاع أن Nova Flip سيتم تشغيله بواسطة بطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع السلكي بقوة 66 وات، ولكن هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن هذا الجزء من الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالحجم والوزن، يبدو أن Nova Flip أكثر سمكًا وأثقل قليلاً من Samsung Galaxy Z Flip 6. أكدت هواوي بالفعل أن طراز الجلد سيكون سمكه 6.88 مم (15.08 مم مطويًا)، بينما سيكون الطراز ذو اللوحة الزجاجية على الظهر سمكه 6.9 مم (15.12 مم مطويًا). كما أن الأول يزن 195 جرامًا، بينما يزن الأخير 199 جرامًا.


مقارنة بذلك، يبلغ سمك Galaxy Z Flip بـ 6 6.99 مم عند الطي و 14.9 مم عند الفتح. ويبلغ وزن هاتف سامسونج القابل للطي 187 جرامًا فقط.


سيتم تقديم Huawei Nova Flip رسميًا في الصين في 6 أغسطس. وسيتوفر الهاتف بأربعة ألوان على الأقل: الأسود والأخضر والوردي والأبيض.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق