اخر الاخبار

تفيد التقارير أن شركة هواوي تعمل على هاتف قابل للطي بثلاث شاشات

 

تفيد التقارير أن شركة هواوي تعمل على هاتف قابل للطي بثلاث شاشات


منذ ما يقرب من عقد، دخلت الهواتف القابلة للطي عالم التكنولوجيا، ومع الوقت بدأ صانعو الهواتف الذكية في اختبار حدود هذه التقنية. في عام 2018، عندما ظهر أول هاتف قابل للطي، بدا وكأنه من عالم الخيال العلمي، لكن بعد مرور سبع سنوات، ما زالت الشركات تعاني من تحديات تقليل تجاعيد الشاشة وتصغير حجم الهواتف.


وفقًا لمسرب صيني معروف، DigitalChatStation، هناك تطور جديد في هذا المجال. يزعم المسرب أنه رأى هاتفًا قابلًا للطي بثلاث شاشات، مزود بمفصلات داخلية وخارجية، وهو في مرحلة النموذج الأولي ويحتوي على شاشة ضخمة بحجم 10 بوصات، ويفتقر إلى التجاعيد المرئية في الشاشة، مما قد يجعله فريدًا بين الهواتف القابلة للطي.


تؤكد مصادر أخرى، مثل IceUniverse، أن شركة هواوي تعمل على هذا الهاتف، وسيكون أول هاتف في العالم بتصميم ثلاثي الطيات إذا تم إطلاقه. لا تزال تحديات تكنولوجيا الشاشات القابلة للطي والمفصلات المتعددة تمثل تحديًا كبيرًا، كما أن العديد من الأجهزة التي تم الإعلان عنها في الماضي بتصميمات مماثلة لم تصل إلى مرحلة الإنتاج.


في عام 2019، عرضت شركة شاومي نموذجًا أوليًا لتصميم مزدوج قابل للطي للخارج، لكنه لم يصل إلى الإنتاج، ويقال إن شركة آبل أيضًا تعمل على شاشة عرض ملتفة لهاتفها القابل للطي. لا تزال السؤال المطروح هو أي من هذه العلامات التجارية ستتمكن من تطوير تصميم عملي والوصول إلى خط النهاية أولاً.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق