اخر الاخبار

يمكن الآن تشغيل المئات من ألعاب Xbox على Fire TV بدون Xbox

 

يمكن الآن تشغيل المئات من ألعاب Xbox على Fire TV بدون Xbox


في 28 يونيو، أعلنت شركتا مايكروسوفت وأمازون عن شراكة مبتكرة تمكّن أصحاب عضوية Xbox Game Pass Ultimate من الوصول إلى مئات الألعاب المتاحة عبر السحابة مباشرة على تطبيق Xbox المتوفر على أجهزة Fire TV المختارة.


تتيح هذه الشراكة للاعبين الاستمتاع بألعاب Xbox دون الحاجة إلى وحدة تحكم Xbox، مما يعني أنه يمكن تشغيل الألعاب حتى بدون وجود وحدة تحكم، ويمكن اللعب خارج المنزل دون حمل جهاز Xbox. كل ما يحتاجه اللاعب هو جهاز Fire TV Stick ليبدأ في اللعب.


يضيف هذا التطور مكتبة ضخمة من ألعاب Xbox Game Pass Ultimate إلى جهاز التلفزيون، مما يسهل الوصول إلى ألعاب مثل Starfield وFallout 4 وForza Horizon 5، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى من مختلف الاستوديوهات.


للاستفادة من هذه الخدمة، يحتاج المستخدم إلى جهاز Fire TV Stick 4K Max أو Fire TV Stick 4K، ثم تنزيل تطبيق Xbox من Amazon App Store وتثبيته. بعد ذلك، يتم تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft والاشتراك في Xbox Game Pass Ultimate إذا لم يكن المستخدم مشتركًا بالفعل.


يمكن تجربة عضوية Xbox Game Pass Ultimate لمدة 14 يومًا مقابل دولار واحد فقط، وبعد ذلك يبلغ الاشتراك الشهري 16.99 دولارًا أمريكيًا. بعد التسجيل، يمكن توصيل وحدة تحكم ألعاب Bluetooth متوافقة، مثل وحدة تحكم Xbox اللاسلكية أو وحدات تحكم سوني، والبدء في لعب الألعاب المدعومة عبر السحابة.


يجب أن يكون لدى المستخدم اتصال مستقر بالإنترنت للحصول على تجربة لعب أفضل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق