اخر الاخبار

تسربت صورة لما يُقال إنه جهاز بث جديد باسم Google TV Streamer

 

تسربت صورة لما يُقال إنه جهاز بث جديد باسم Google TV Streamer


لقد طال انتظار الكشف عن خليفة لـ جهاز البث Chromecast مع Google TV الذي أعلنت عنه جوجل لأول مرة في سبتمبر 2020. كانت هناك شائعات منذ ما يقرب من عام حول احتمال حصول جهاز Chromecast مع Google TV على تحديث للأجهزة في وقت قريب.


اليوم، أفاد موقع 9to5Google بأنهم حصلوا على صور لما يدعون أنه جهاز البث التلفزيوني التالي من جوجل. وأفاد التقرير أنه يُسمى Google TV Streamer. وتُظهر الصور المزعومة للمنتج أنه ليس جهاز بث على شكل عصا أو مفتاح ، بل هو جهاز استقبال أعلى مثل Roku Ultra و Amazon Fire TV Cube وجهاز Apple TV.


تظهر الصور أن جهاز Google TV Streamer يتميز بتصميم بيضاوي يميل من أعلى المنتج إلى أسفله. لم يتم الكشف عن سبب اختيار جوجل لهذا التصميم الخاص. كما تُظهر الصور كابلين متصلين بالجزء الخلفي، نفترض أنهما كابل الطاقة وكابل HDMI للاتصال بالتلفزيون. هناك أيضًا صور لجهاز التحكم عن بعد الخاص بالجهاز والذي يبدو مشابهًا لجهاز التحكم عن بعد الحالي الموجود في Chromecast with Google TV.


لسوء الحظ، فإن صور Google TV Streamer وجهاز التحكم عن بعد هي كل ما لدينا من معلومات حول جهاز الاستقبال هذا. نحن لا نعرف أيًا من مواصفات أجهزته، بما في ذلك المعالج والذاكرة وحجم التخزين. ليس لدينا أيضًا معلومات حول ما إذا كان الجهاز يبث بدقة 4K أو أعلى.


والأهم من ذلك، لا يقدم المقال أي معلومات حول سعر جهاز Google TV Streamer ولا موعد إطلاقه. تقترب جوجل من حدث إطلاق أجهزة Pixel في 13 أغسطس. من المحتمل أن يتم الإعلان رسميًا عن جهاز Google TV Streamer في ذلك الحدث.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق