اخر الاخبار

إنستاجرام تطلق الملاحظات للمنشورات ومقاطع ريلز


إنستاجرام تطلق الملاحظات للمنشورات ومقاطع ريلز


أعلنت انستقرام عن توسعة أخرى لميزة الملاحظات "Notes" الخاصة بالرسائل، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن ترك ملاحظات على كل من الـ Reels والمشاركات في موجز الأخبار (Feed) داخل التطبيق. 


كما ترى في هذا المثال أعلى الخبر، أصبح بإمكان المتابعين على Reels الآن إضافة ملاحظة من قائمة الرسائل، مما يوفر طريقة أخرى للتفاعل مع الأصدقاء.


الطريقة مشابهة على مشاركات الفيد، حيث يمكن للمتابعين مشاركة ملاحظة مباشرة على المنشور، حيث تعمل بشكل أساسي مثل رسائل "Post-It" التي يتم إرفاقها بالتحديث.


الملاحظات مؤقتة (تدوم لمدة ثلاثة أيام) ولا يمكن تركها إلا من قبل المتابعين المتبادلين، مما يضيف خيارًا بسيطًا لإثارة التفاعل بين أصدقائك.


وحتى الآن، أثبتت الملاحظات أنها إضافة مميزة للتطبيق، حيث يتفاعل المستخدمون الشباب بشكل خاص مع الملاحظات "بمعدل جنوني". في الواقع، أفاد إنستقرام في يونيو الماضي أن المستخدمين المراهقين ينشئون ملاحظات بمعدل يزيد 10 مرات عن غير المراهقين.


تم إطلاق الملاحظات في الأصل كميزة خاصة بالصندوق الوارد فقط، حيث تترك رسائل إضافية للمحادثة في أعلى صندوق الوارد الخاص بك في التطبيق، ولكن قام إنستقرام منذ ذلك الحين بتوسيع الملاحظات لتشمل الصفحات الشخصية، مع إضافة مجموعة من ميزات الملاحظات الإضافية أيضًا.


وقد بدأ التطبيق في البداية اختبار الملاحظات على Reels ومشاركات الفيد في شهر مايو الماضي.


كما شرح إنستقرام:


"تأتي الميزة الجديدة مع استمرار الناس في إعطاء الأولوية للتفاعلات الأكثر خصوصية مع المتابعين المتبادلين والأصدقاء المقربين على إنستقرام، وأظهرت الاختبارات المبكرة للميزة أن الناس يستمتعون بالقدرة على ترك أفكار وتعليقات سريعة على الملاحظات ليراها الأصدقاء والمتابعون المتبادلون، خاصة على المحتوى الفكاهي."


بالطبع، تحتاج ميتا (شركة فيسبوك) حقًا إلى إبقاء الشباب مهتمين بأي مكان يمكنها الوصول إليه، لأن معظمهم يتجهون نحو تيك توك وسناب شات بدلاً من ذلك، حيث تفقد تطبيقات ميتا جاذبيتها إلى حد ما. لهذا السبب فهي تضاعف وتضاعف جهودها مع ميزة الملاحظات بأي طريقة ممكنة.


تقول إنستقرام إن الملاحظات على Reels ومشاركات الفيد ستوفر للمستخدمين طرقًا أكثر للتفاعل:


* التفاعل مع المشاركات في الوقت الفعلي: يجعل ترك الملاحظات على مشاركات الفيد و Reels من السهل البقاء على اطلاع على المحتوى الذي يستمتع به أصدقاؤك، ورؤية ردود أفعالهم على منشوراتهم المفضلة أثناء التمرير.


* مشاركة الآراء الحماسية: نظرًا لأن الملاحظات على الفيد و Reels تكون مرئية فقط لمدة ثلاثة أيام، يمكنك مشاركة آرائك الأكثر حماسية وآرائك غير المنقحة حول المحتوى الذي يتم تداوله في الوقت الحالي، مثل إطلاق أخبار مفاجئة من المشاهير، وتوصيات المطاعم في مدينتك، وردود فعلك على أحدث صيحة على الإنترنت.


* التشجيع على أصدقائك: اترك ملاحظات على صورة شخصية لصديقك المفضل، أو تحمس على آخر أغنية مفاجئة من تايلور سويفت، أو شارك حماسك لأحدث تعاون من علامتك التجارية المفضلة.


أقصد، حتى اللغة المستخدمة هنا تميل بشكل واضح نحو الشباب، أو تهدف إلى جذب المستخدمين الأصغر سنًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق