اخر الاخبار

إطلاق باقة جديدة تجمع بين ديزني بلس و هولو و ماكس

 

إطلاق باقة جديدة تجمع بين ديزني بلس و هولو و ماكس


أعلنت اليوم كل من ديزني بلس وهولو وماكس عن إطلاق باقة بث جديدة في الولايات المتحدة تهدف إلى جمع أفضل ما تقدمه هذه المنصات الترفيهية بخصم كبير. تجمع هذه الباقة الجديدة بين المكتبات الشاملة والمتنوعة لمحتوى خدمات البث هذه في اشتراك واحد، مما يوفر للمشاهدين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة والمحاطة بالثناء.


يمكن للمشتركين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المسلسلات التلفزيونية المحبوبة، بما في ذلك "فاميلي جاي" و"بوبز برغرز" من هولو، بالإضافة إلى الامتيازات الشهيرة مثل "المنتقمون" و"حرب النجوم" من ديزني، و"صراع العروش" و"هاري بوتر" من وارنر براذرز ديسكفري. كما تتضمن الباقة العروض الأولية القادمة مثل الموسم الرابع من "Only Murders in the Building" على هولو، و"Agatha All Along" على ديزني بلس، و"The Penguin" على ماكس.


لدعم الإطلاق، تم طرح حملة تسويقية وطنية شاملة، تتميز بحملة مكثفة عبر البث والإعلام الاجتماعي والقنوات الرقمية وقنوات كل منصة على حدة. ستسلط هذه الحملة الضوء على البرامج التلفزيونية والأفلام والشخصيات المفضلة لدى المعجبين من المجموعة الواسعة للباقة، مما يضمن أن يكون المشتركون على دراية جيدة بثروة المحتوى المتاحة الآن بين أيديهم.


تهدف ديزني بلس وهولو وماكس من خلال هذه الباقة الجديدة إلى توفير طريقة أكثر انسيابية واقتصادية للوصول إلى المحتوى المفضل لديك من العديد من الأنواع والاستوديوهات المختلفة.


ما هو سعر باقة ديزني بلس وهولو وماكس؟


يمكن للمشتركين الجدد والقدامى الآن الحصول على باقة ديزني بلس وهولو وماكس المجمعة مقابل 16.99 دولارًا شهريًا مع الإعلانات أو 29.99 دولارًا شهريًا بدون إعلانات. يوفر خيار الإعلانات خصمًا يصل إلى 38.8٪ مقارنة بشراء كل خدمة بشكل فردي (ديزني بلس الأساسي بسعر 7.99 دولار، وهولو مع الإعلانات بسعر 7.99 دولار، وماكس مع الإعلانات بسعر 9.99 دولار).


بالنسبة للباقة الخالية من الإعلانات، يمكن للمشتركين الاستمتاع بخصم بنسبة 35٪ تقريبًا مقارنة بالأسعار الشهرية القياسية البالغة 13.99 دولارًا لـ Disney Plus premium، و 17.99 دولارًا لـ Hulu بدون إعلانات، و 16.99 دولارًا لـ Max بدون إعلانات.


تقدم الباقة الجديدة الكثير من المحتوى من محفظة العلامات التجارية الواسعة لشركات الإعلام، بما في ذلك ديزني، و HBO، وهولو، ووارنر براذرز بيكتشرز، و FX، و ABC، ومارفل، وبيكسار، وسيرتشلايت، وستار وورز، وسي إن إن، ودي سي، وديسكفري، وفود نتورك، و HGTV.


تهدف شركات الإعلام إلى زيادة مشاركة المستخدمين وخفض عمليات الإلغاء من خلال توفير باقة مخفضة. وبالمثل، تستعد ديزني ووارنر براذرز ديسكفري وفوكس كورب لإطلاق باقة Venu Sports للقنوات المباشرة في أكتوبر المقبل.


تعكس باقة ديزني بلس وهولو وماكس هذا الجهد لتكرار النهج المجمع للتلفزيون المدفوع التقليدي، الذي شهد انخفاضًا مع اكتساب خيارات البث الأكثر تكلفة شعبية. لذا، إذا كنت متعبًا من الانتقال بين منصات مختلفة للعثور على مشاهدتك التالية، فقد تكون هذه الباقة هي المنقذ لك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق