اخر الاخبار

تم إطلاق LeTV S3 Pro ببطارية 5000 مللي أمبير وسعر 96 دولارًا

 

تم إطلاق LeTV S3 Pro ببطارية 5000 مللي أمبير وسعر 96 دولارًا


قامت شركة ليتف بإطلاق أحدث هاتف ذكي لديها، وهو Letv S3 Pro، وهذا يأتي بعد إطلاقها للجيل السابق من الهاتف Letv S2 Pro في عام 2023. في حين أن الـ S2 Pro تم طرحه بسعر 999 يوان صيني، فإن الـ S3 Pro الجديد يأتي بسعر أقل هو 699 يوان صيني (حوالي 96 دولار أمريكي)، مما يجعله أكثر تكلفة فعالية من سابقه.


ومثل تصميم ترتيب الكاميرا في خط iPhone، فإن الـ S2 Pro كان يتمتع بتصميم مميز. ويستمر الـ S3 Pro في هذه الممارسة، حيث يتميز بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة. يعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio G95، ويتضمن إطار من المعدن لزيادة المتانة.


يأتي الـ S3 Pro مجهزًا ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بسرعة 18 واط، إلى جانب مكبرات صوت ستيريو. يتضمن أيضًا مجموعة كاميرات ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ويتوفر بلونين: أبيض وأسود.



تم إطلاق LeTV S3 Pro ببطارية 5000 مللي أمبير وسعر 96 دولارًا




بالإضافة إلى ذلك، يقدم الـ S3 Pro تجربة مستخدم محسنة مع نظام التشغيل الجديد الذي يتمتع بواجهة مستخدم أكثر سلاسة وقابلية للتخصيص. كما يدعم الهاتف تقنيات الاتصال الحديثة مثل 5G وNFC، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء عالي وسرعات اتصال سريعة.


بالنظر إلى الميزات التي يقدمها الهاتف والسعر المنافس الذي يأتي به، يبدو أن Letv S3 Pro سيكون منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية، خاصة في الأسواق التي تضع التكلفة في أولوياتها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق