اخر الاخبار

تسريبات تكشف عن سعر Pixel Buds Pro 2 قبل الإطلاق الرسمي

 

تسريبات تكشف عن سعر Pixel Buds Pro 2 قبل الإطلاق الرسمي


تداولت الأمس العديد من التسريبات حول أجهزة Pixel القادمة، ولم تغب سماعات Pixel Buds Pro 2 عن الأضواء مع صور جديدة لها. ومع ذلك، وللحاق بركب تسريبات سلسلة Pixel 9، لدينا الآن نظرة على أسعارها المحتملة والتي يبدو أنها سترتفع وفقًا لتسريب حديث.


الأسعار المتوقعة هي 229 دولارًا أمريكيًا، و249 يورو في الاتحاد الأوروبي، و219 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة. هذه زيادة معتدلة مقارنة بسعر Pixel Buds Pro الأصلي الذي تم إطلاقه في عام 2022 بسعر 199 دولارًا أمريكيًا، و229 يورو، و199 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي.


على الرغم من ارتفاع السعر، قد تقدم Pixel Buds Pro 2 بعض التحسينات مقارنة بسابقتها. يبدو أن العلبة أكبر قليلاً، مما يشير إلى بطارية أكبر محتملة. وعلى الرغم من قلة التفاصيل حول السماعات نفسها، إلا أننا نتوقع تحسينات مقارنة بالطراز الأصلي.


يُشاع أن Pixel Buds Pro 2 ستتوفر بأربعة ألوان: هازل (بني فاتح)، بورسلان (خزفي)، وينترغرين (أخضر فاتح)، وبيوني (فوشيا). ومن المتوقع أن تكشف جوجل رسميًا عن هذه السماعات في حدث الأجهزة القادم في 13 أغسطس. كما سيشهد الحدث أيضًا إطلاق أحدث الهواتف الذكية من جوجل وهي Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL و Pixel 9 Pro Fold.


حظيت Pixel Buds Pro الأصلية بإشادة واسعة بفضل راحتها وجودة الصوت الجيدة وإلغاء الضوضاء الفعال. ومع ذلك، وجد بعض المستخدمين أن عناصر التحكم باللمس صعبة بعض الشيء. ويظل من غير الواضح ما إذا كانت Pixel Buds Pro 2 ستعالج هذه المخاوف وتقدم أي ميزات جديدة.


قد يؤدي ارتفاع السعر إلى ردع بعض المشترين المحتملين، لكن البعض الآخر قد يكون مستعدًا لدفع المزيد مقابل التحسينات المزعومة. ستواجه Pixel Buds Pro 2 منافسة قوية من سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى في السوق، بما في ذلك AirPods Pro من Apple و Galaxy Buds Pro من سامسونج.


الوقت فقط كفيل بإثبات ما إذا كانت Pixel Buds Pro 2 ستحقق مستوى الضجيج وستبرر سعرها المرتفع. ومن المتوقع أن يلقي حدث الأجهزة من جوجل في 13 أغسطس المزيد من الضوء على ميزات وقدرات السماعات. وفي الوقت الحالي، لا يمكن للمستهلكين سوى التكهن بما ستقدمه Pixel Buds Pro 2، لكنني شخصيًا آمل أن تستحق الترقية من الجيل الأول.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق