اخر الاخبار

أغلبية مستخدمي آيفون يفضلون الإصدار التجريبي من iOS 18

 

أغلبية مستخدمي آيفون يفضلون الإصدار التجريبي من iOS 18


وفقًا لاستفتاء أجرته شركة Zollotech على يوتيوب وشمل 29,000 مشارك، فإن الإصدار الرابع التجريبي لنظام تشغيل iOS 18 هو النسخة المثبتة على معظم هواتف آيفون. يُعتبر الإصدار التجريبي غير مستقر، ويُحذر مستخدمو آيفون من تثبيت إصدار تجريبي من iOS على هواتفهم اليومية لأن بعض الميزات التي قد يعتمد عليها المستخدم يوميًا قد لا تعمل كما هو متوقع. بالتأكيد، ستتأثر أيضًا مدة بطارية الهاتف. ينتظر معظم مستخدمي آيفون الإصدار النهائي المستقر من iOS 18 لتثبيته على هواتفهم.


مع الأخذ بذلك في الاعتبار، من المدهش أن يظهر الاستفتاء أن 49% من المشاركين لديهم الإصدار التجريبي الأول من iOS 18 مثبتًا على هواتفهم. يأتي الإصدار المستقر الأخير لنظام تشغيل آيفون، iOS 17.5.1، في المرتبة الثانية؛ حيث قال 43% من مالكي آيفون المشاركين في الاستفتاء إن هذا هو الإصدار الذي قاموا بتثبيته. مع إصدار iOS 17.6 الإصدار التجريبي النهائي الأسبوع الماضي، ستطلق آبل الإصدار المستقر التالي من iOS قريبًا، ربما في وقت مبكر من يوم الاثنين المقبل.



أغلبية مستخدمي آيفون يفضلون الإصدار التجريبي من iOS 18




وهذا يوصلنا إلى نسبة 5% من مستخدمي آيفون الذين قاموا بتنزيل الإصدار التجريبي من iOS 17.6. أعتقد أنه إذا كنت ستقوم بتثبيت إصدار تجريبي من iOS، فسيكون الإصدار التجريبي iOS 18 الذي يتضمن ميزة تسمح للمستخدمين بتخصيص موقع ولون وحجم أيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية. هناك أيضًا إمكانية جديدة على iOS 18 تتيح للمستخدم فتح أي تطبيق على شاشة قفل آيفون. لا يحمل الإصدار التجريبي iOS 17.6 ميزات جديدة مثيرة كما هو الحال في iOS 18 التجريبي.


هل أنت من بين 3% من المشاركين في الاستفتاء الذين يتأخرون كثيرًا لدرجة أن آيفون يعمل بنظام iOS 16 أو أقدم؟ هناك بعض الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما ضمن هذا العدد الصغير من مستخدمي آيفون. قد يكون المستخدم غير مطلع على التقنية لدرجة أنه لا يعرف كيفية عمل التحديثات أو حتى لا يفهم أنه يوجد تحديث رئيسي لنظام iOS كل عام. أو ربما يكون المستخدم قلقًا من أن آيفونه قديم جدًا ومن المحتمل أن يتباطأ ويعمل بشكل سيئ عند تشغيل iOS 17. قد ينطبق ذلك على أولئك الذين يستخدمون iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max وهي أقدم الموديلات (تم إصدارها في عام 2018) المؤهلة للتحديث إلى iOS 18.


من المتوقع إصدار الإصدار النهائي من iOS 18 في سبتمبر بالتزامن مع إطلاق سلسلة iPhone 16 لعام 2024.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق