اخر الاخبار

ميتا تضيف المزيد من العناصر إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) لتطبيق Threads لتحفيز المشاركة

 

ميتا تضيف المزيد من العناصر إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) لتطبيق Threads لتحفيز المشاركة


قامت ميتا بإطلاق ميزة مفيدة للمطورين تضيف واجهة برمجة التطبيقات (API) لتطبيق Threads إلى المواقع الإلكترونية. تسمى هذه الميزة "Web Intents" ويمكنها أن تولد روابط مباشرة إلى التطبيق من صفحات خارجية، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الروابط إلى التطبيق وتضمين التعليقات وغير ذلك الكثير.


تم نشر بيان مؤخرًا يتحدث عن كيفية عمل هذا الرابط الجديد، حيث أن النقر عليه سيؤدي إلى ظهور نافذة جديدة توجه المستخدمين إلى تطبيق Threads لإكمال جميع الإجراءات المقصودة.


على الهواتف الذكية، ستفتح الميزة منصة Threads بغض النظر عن مكان تنزيلها. في حال لم يكونوا مسجلين دخول، يمكنهم تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب جديد على التطبيق من خلال هذه الميزة.


نتفق على أنه يمكن تحقيق نفس الأمر من خلال التطبيق مباشرة، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة المنشورات أو التعليقات في مكان معين، على سبيل المثال، عن طريق مشاركتها على منصة تواصل اجتماعي أخرى. الآن، يمكنك القيام بنفس الأمر عبر Threads، مما يجعلها طريقة رائعة لدمج المنصة في تجربة الويب الأكبر.


أطلق التطبيق واجهة برمجة تطبيقات جديدة في هذا الصدد في الشهر الماضي، مما أدى إلى نشر المنشورات وجدولتها، بالإضافة إلى إضافة معلومات حول التحليلات التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها من مواقع خارجية. سيجعل هذا الأمر أسهل للناشرين والشركات لدمج التطبيق في سير عملهم اليومي. وبالتالي، سنرى بالتأكيد المزيد من المحتوى يدخل المنصة وتوسيع الاستخدام مع المشاركة.


Web Intents هي طريقة أخرى لتشجيع استخدام التطبيق، وسيكون من الرائع مشاهدة كيف تؤثر مثل هذه الإضافات على التطبيق عندما تقدم ميتا رؤى حول هذا الجانب.


في بداية هذا الشهر، أشارت الشركة إلى أن Threads يتمتع بأكثر من 175 مليون مستخدم نشط كل شهر. هذا بعد عام واحد فقط من إطلاقه، وهو ما يعتبر مثيرًا للإعجاب ولا يزال لديه وقت طويل قبل أن يلحق بـ X، والذي يعتبره الكثيرون منافسًا ونسخة مماثلة.


اليوم، يبلغ عدد مستخدمي X النشطين يوميًا (DAU) 250 مليونًا، بينما لا يمكن إنكار نمو Threads من حيث قاعدة المستخدمين أيضًا. إنه يدخل الساحة ببطء ولكن بثبات كخيار شائع بالنسبة للكثيرين.


ومع ذلك، للوصول إلى مستوى X، تحتاج ميتا حقًا إلى تحسين لعبتها وتضمين المزيد من مثل هذه الميزات لتطبيق Threads لتسريع الزخم إذا كانت تأمل في جعل التطبيق لاعبًا قويًا حقًا في سوق التواصل الاجتماعي اليوم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق