اخر الاخبار

ميتا تتيح إنشاء الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي

 

ميتا تتيح إنشاء الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي


تم فتح الوصول إلى مساعد Meta AI من قبل شركة ميتا جغرافياً ولغوياً وفنياً، مما يمنحه القدرة على التواصل بسبع لغات جديدة وسبع دول إضافية، وإنشاء صور خيالية لك بناءً على التعليمات.


يمكن الآن للمستخدمين في 22 دولة التفاعل مع Meta AI على واتساب وإنستقرام وميسنجر وفيسبوك، كما يتفهم بوت الدردشة الآن اللغة الفرنسية والألمانية والهندية والنص الهندي المهندم والإيطالية والبرتغالية والإسبانية ويمكنه الرد بها. سيظهر Meta AI أيضًا لأول مرة لأولئك الذين يرتدون نظارات Ray-Ban Meta الذكية وسماعات Meta Quest.


يشمل التوسع أيضًا أداة جديدة لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي تسمى "Imagine Me" والتي ستنتج رمزًا رقميًا للمستخدم بناءً على الصور التي تم تحميلها. بعد ذلك، يمكن تضمين النسخة الافتراضية للمستخدم في أي إعداد مرغوب فيه من خلال موجه نصي. إذا لم يعجبك ما توصل إليه الذكاء الاصطناعي، يمكنك تقديم موجه متابعة سيغير أي جانب لا يتطابق مع رؤيتك للفن الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.


ووضح بيان تحديث ميتا: "ببساطة اكتب "Imagine me" في دردشة Meta AI الخاصة بك للبدء، ثم يمكنك إضافة موجه مثل "تخيلني كعضو في العائلة المالكة" أو "تخيلني في لوحة سريالية". من هناك، يمكنك مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة، مما يمنحك الرد المثالي أو الشريط الجانبي المضحك لإضفاء البهجة على دردشة المجموعة الخاصة بك."


"يمكنك بسهولة إضافة أو إزالة الكائنات، وتغييرها وتحريرها - تعديل ما تريده فقط مع الحفاظ على بقية الصورة كما كانت. يمكنك أن تقول "تخيل قطة تسبح في وعاء سمك ذهبي" ثم تقرر أنك تريد أن يكون كلب كورجي. لذلك ستكتب ببساطة "غير القطة إلى كلب كورجي" لتعديل الصورة."


كانت شركة ميتا تختبر ميزة Imagine Me على واتساب، ولكنها ستنتشر الآن عبر جميع منصات الشركة العملاقة للتكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون قريبًا من مشاركة أي فن ذكائي اصطناعي تم إنتاجه باستخدام أدوات ميتا على منشورات وقصص فيسبوك، وكذلك من خلال الرسائل على انستغرام و ماسنجر و واتساب.


هناك ترقية لن تكون متاحة عالميًا في الوقت الحالي وهي الوصول إلى نموذج الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا من ميتا، Llama 405B، والذي سيعزز قدرة المساعد على معالجة الأسئلة المعقدة، خاصة في الرياضيات والترميز، ولكن على واتساب و meta.ai فقط في الوقت الحالي.


ومع ذلك، فإن أدوات إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي و Imagine Me ذات الصلة هي الجانب البارز في الترقية. هذا ليس شيئًا يقدمه منافسو ميتا حاليًا، حيث يفتح على الفور قناة لإغراء بعض عشاق OpenAI و Google بالتحول إلى ميتا. 


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق