اخر الاخبار

يركز تطبيق Quest المعاد تصميمه من ميتا بشكل كبير على Horizon Worlds

 

يركز تطبيق Quest المعاد تصميمه من ميتا بشكل كبير على Horizon Worlds


أطلقت شركة ميتا نسخة محدثة من تطبيقها للهاتف المحمول الخاص بنظارات الواقع الافتراضي Quest، والذي يربطها بشكل أكبر بمنصتها الاجتماعية ثلاثية الأبعاد Horizon Worlds. التطبيق، الذي يُسمى الآن Meta Horizon، يأتي مع علامة تبويب جديدة تتيح لك إكمال المهام من هاتفك وتخصيص مظهرك الافتراضي (الافاتار).


يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لاستكشاف عوالم جديدة والانضمام إليها، بالإضافة إلى التواصل مع الأصدقاء في Horizon Worlds، والتي تم إطلاقها على الهاتف المحمول والويب في سبتمبر الماضي. تؤكد ميتا أن التحديث لن يزيل أي ميزات من التطبيق الحالي، ولا يزال بإمكانك استخدامه لإعداد أجهزة Quest الخاصة بك واستعراض مكتبة التطبيقات في متجر Meta Horizon.


هناك تحديث صغير آخر قادم إلى تطبيق Meta Horizon وهو إضافة الوضع الفاتح (النهاري)، والذي يسمح لك بالتنقل بسهولة بين الوضع الفاتح والغامق وقتما تشاء. كما قامت Meta بطرح موجز جديد يعرض محتوى من المبدعين داخل تطبيق الهاتف المحمول في وقت سابق من هذا الشهر.


يأتي التحديث في الوقت الذي تسعى فيه ميتا إلى توسيع Horizon Worlds وتعزيز سيطرتها على صناعة الواقع الافتراضي. في أبريل، أعلنت شركة ميتا عن خطط لترخيص نظام تشغيل سماعات الرأس الخاص بها، المسمى Horizon OS، لشركات مثل لينوفو وأسوس. وسيبدأ أيضًا في عرض عناوين App Lab التجريبية بشكل أكثر وضوحًا في متجر Meta Horizon Store ويحاول تسهيل الأمر على المطورين لإحضار ألعابهم المحمولة إلى Horizon OS.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق