اخر الاخبار

تتيح ميتا للمستخدمين إنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة للدردشة


تتيح ميتا للمستخدمين إنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة للدردشة


لم يعد حلم التحدث إلى مُنشئ المحتوى المفضل لديك على تطبيق إنستجرام بعيدًا عن الواقع. تطلق شركة ميتا استوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بها لجميع المستخدمين، حيث يمكنهم إنشاء شخصيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تحاكي شخصيتهم الحقيقية. ويتضمن ذلك تزويد الميزة بإجراء محادثات تجعلها تبدو وكأنها نسخة طبق الأصل من الشخص الحقيقي. وبالتالي، فإن المعجبين والمتابعين لديهم المزيد من الأسباب للاحتفال.


أطلقت الشركة استوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بها لأول مرة في خريف العام الماضي، ولكنها لم تبدأ في تجربة الأنواع المختلفة من العروض الفريدة التي يمكن للجميع الاستفادة منها إلا الآن.


جاء ذلك في شكل اختبار فريد حيث مُنح سلسلة من مستخدمي إنستجرام الفرصة للتفاعل مع الأدوات الديناميكية، والأهم من ذلك، الشخصيات الفريدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


وفقًا لعملاق التكنولوجيا ميتا، من المفترض أن تكون أحدث الشخصيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي هي حل الشركة لمستخدمي التطبيق الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة. تذكر، من الصعب على المُنشئين الرد على الجميع ومتابعة القائمة الطويلة من الرسائل الواردة. الآن، الأمور أصبحت أسهل بكثير مع الذكاء الاصطناعي حيث تم تصميم الشخصيات الفريدة لتكون امتدادًا حقيقيًا لأنفسهم الحقيقية، كما كشف رئيس استوديو الذكاء الاصطناعي في ميتا مؤخرًا.


أهم من ذلك، يمكن للمُنشئين استخدام كل تعليق تم إنتاجه، ورؤية التعليقات التوضيحية، وقراءة النصوص الخاصة بالقصص القصيرة التي تم إنشاؤها. وبالمثل، سيتاح لهم فرصة الاطلاع على أي تعليمات مخصصة يرغبون في إضافتها، لذلك في النهاية، يعمل الذكاء الاصطناعي نيابة عنهم.


وفقًا لما قاله مارك زوكربيرج، فإن إمكانات الدردشات الآلية هائلة، ولهذا السبب يمتلك رئيس ميتا العديد من الخطط الطموحة في هذا الصدد. وخلال مقابلة أخرى مع بلومبرج، سلط الضوء على مئات الملايين من الاحتمالات التي يمكن أن تنشأ من الذكاء الاصطناعي الذي صممه المُنشئون من خلال تطبيقاته.


في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان مستخدمو المنصة مهتمين بالتفاعل مع نسخ الذكاء الاصطناعي لمُنشئي المحتوى المشهورين لديهم. لقد رأينا بالفعل عملاق التكنولوجيا يطلق تجربة أخرى في الماضي حيث جرب الدردشات الآلية المختلفة التي اتخذت شخصية المشاهير المفضلين لديهم. ومع ذلك، الأمور لم تسير كما هو مخطط لها، ومن الآمن ذكر أن الشخصيات التي تم إنتاجها تركت الكثير للخيال.


شعر الكثير من الناس بالارتباك فيما يتعلق بما إذا كانوا يجرون محادثات مع شخصية مشهورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي أو ذكاء اصطناعي يقلد شخصيتهم المفضلة. الآن، سيتاح للشخصيات العامة فرصة تمثيل أنفسهم أو سيتم توسيع الذكاء الاصطناعي لانتحال شخصية مشهور بشكل أوضح من ذي قبل.


تذكر، أن استوديو الذكاء الاصطناعي ليس مخصصًا للمُنشئين فقط. إنه يمنح جميع المستخدمين الفرصة للاستفادة القصوى من أحدث مشروع فريد حيث يتم تصميم الشخصيات المخصصة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإجراء محادثات حول مواضيع معينة. وبالمثل، ستتاح لهم الفرصة لتقديم المشورة أو تصميم الميمات.


على غرار الشخصيات القائمة على المُنشئين، سيتم تشغيل الدردشات الآلية بواسطة نموذج Llama 3.1 الخاص بالشركة. علاوة على ذلك، سيتاح للمستخدمين فرصة مشاركة إبداعات الدردشة الآلية وتتبعها لتحديد الاستخدام الفعلي، لكن لا يمكنهم رؤية تفاعلات بعضهم البعض.


الدردشات الآلية الأخيرة هي أحدث الوسائل التي دفعت بها ميتا المزيد من المستخدمين لقضاء الوقت مع الذكاء الاصطناعي حيث تضيف التكنولوجيا إلى جوانب مختلفة من التطبيق.


لا يمكننا أن ننسى كيف كافحت ميتا لفترة طويلة لإخراج بيانات دقيقة. في منشور آخر، رأينا شركة Facebook الأم تذكر كيف يتم تطبيق سياساتها المعنية لضمان سلامة الجميع في جميع الأوقات، كما تساعد في ضمان استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بأكثر الطرق مسؤولية.


حتى الآن، تُظهر جميع لقطات الشاشة التي قدمتها المنظمة محادثات مع أحدث الشخصيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تحتوي على إخلاء مسؤولية مألوف لدى معظمنا. وهذا يعني أن بعض الرسائل التي ينتجها الذكاء الاصطناعي قد تكون خاطئة وغير مناسبة، لذلك يُنصح دائمًا توخي الحذر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق