اخر الاخبار

يمكن لـ Copilot من مايكروسوفت الآن تلخيص مستندات Word الطويلة

 

يمكن لـ Copilot من مايكروسوفت الآن تلخيص مستندات Word الأطول بكثير


إذا كنت تستخدم مساعد الذكاء الاصطناعي المولد Copilot من مايكروسوفت للمساعدة في تحرير أو كتابة مستندات Word، فهناك تحديث جديد قد يكون مفيدًا جدًا لك. لقد أعلنت مايكروسوفت للتو أن Copilot أصبح الآن قادرًا على إنشاء ملخصات لملفات Word أطول بكثير مقارنة بالإصدارات السابقة.


في منشور على مدونة Microsoft 365 Insider، صرحت الشركة:


"واحدة من أكثر ميزات Copilot استخدامًا في Word هي "تلخيص هذا المستند". لتحسين التجربة، كان هدفنا هو دعم تلخيص المستندات الأطول، وقد أكد تعليقاتكم أن هذا مهم لعملائنا أيضًا. يسعدنا أن نجعل ذلك يحدث!"


الآن، يمكنك تلخيص مستند يحتوي على ما يصل إلى 80.000 كلمة تقريبًا (حسب اللغة)، أي حوالي 4 أضعاف ما كان Copilot قادرًا على تلخيصه سابقًا.


من المحتمل أن يكون هذا مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يستخدمون ملفات Word لأشياء مثل المستندات القانونية أو السجلات المالية التي تميل إلى احتوائها على عدد كبير جدًا من الكلمات وحجم كبير للملف.


في حال كنت لا تعرف كيفية عمل هذه الميزة، فما عليك سوى فتح ملف Word الطويل هذا، ثم النقر فوق زر Copilot الموجود في علامة التبويب "الصفحة الرئيسية". ثم كل ما عليك فعله هو كتابة موجه النص "تلخيص هذا المستند" في مربع دردشة Copilot ويجب أن تظهر لك هذه الملخصات. إذا لم يعجبك ما أنشأه Copilot، يمكنك محاولة كتابة نفس موجه النص مرة أخرى لإنشاء ملخص جديد.


تتوفر هذه الميزة حاليًا لإصدارات Word التالية:


* ويندوز: الإصدار 2310 (بناء 16919.20000) أو الأحدث

* ماك: الإصدار 16.78 (بناء 23082801) أو الأحدث

* أندرويد: الإصدار 16.0.16827.10000 أو الأحدث

* iOS: الإصدار 2.78 (بناء 23082904) أو الأحدث


يمكن لجميع مستخدمي Copilot على الويب الآن الوصول إلى هذه الميزة الجديدة أيضًا لإصدار الويب من تطبيق Word.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق