اخر الاخبار

أصبح "مصمم مايكروسوفت" متاحًا الآن بشكل عام عبر الأنظمة الأساسية

 

أصبح "مصمم مايكروسوفت" متاحًا الآن بشكل عام عبر الأنظمة الأساسية


في عام 2022، أعلنت مايكروسوفت عن تطبيق Designer كتطبيق ويب بسيط لتصميم الرسومات لمساعدة المستخدمين على إنشاء منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوات، وبطاقات بريدية رقمية، وغيرها. على مدى السنوات القليلة الماضية، تلقى Microsoft Designer العديد من التحديثات، مما أتاح قدرات تحرير صور قوية وتوسيع التوفر إلى منصات الجوال.


اليوم، أعلنت مايكروسوفت عن توفر عام لـ Microsoft Designer لحسابات مايكروسوفت الشخصية. يأتي Microsoft Designer مع 15 تحفيزًا مجانيًا يوميًا يمكن استخدامها لإنشاء أو تحرير صور بقوة الذكاء الاصطناعي. عند الترقية إلى اشتراك Copilot Pro، ستتلقى 100 تحفيز يوميًا. يمكن الوصول إلى Microsoft Designer بالطرق التالية:


* تطبيق Microsoft Designer لويندوز

* تطبيق Microsoft Designer لأي أو إس

* تطبيق Microsoft Designer لأندرويد

* إستخدام Microsoft Designer على الويب بأكثر من 80 لغة


يمكنك ايضا، دمج Microsoft Designer في Word و PowerPoint من خلال Microsoft Copilot. أو دمج Microsoft Designer في Microsoft Photos على ويندوز.


كما أشارت مايكروسوفت إلى بعض الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى Microsoft Designer. تحقق من الملخص أدناه.


* ستسمح قوالب الإرشاد الجديدة ببدء العملية الإبداعية بسهولة. هذه القوالب معبأة مسبقًا بالأفكار والأنماط والوصفات التي يمكن للمستخدمين التجربة والتخصيص.


* يمكن للمستخدمين الآن إنشاء ملصقات مخصصة باستخدام Microsoft Designer. يمكنهم أيضًا إنشاء رموز مميزة، وفنون متحركة، وخلفيات، وأحرف مختصرة، وصور شخصية، والمزيد باستخدام مطالبات نصية بسيطة.


* يسمح Microsoft Designer الآن للمستخدمين بإنشاء بطاقات تهنئة برسائل مخصصة بسهولة.


* ميزة Restyle image في Designer ستسمح للمستخدمين باختيار مجموعة من الأنماط وإنشاء صورة جديدة معاد تصميمها.


* يسمح Designer الآن للمستخدمين بإنشاء أطر صور مخصصة ومجموعات صور باختيار صور متعددة.


* ستسمح ميزة Replace background القادمة في Designer للمستخدمين باستبدال خلفية الصور بسهولة. يمكن للمستخدمين تحميل الصورة ووصف الخلفية المطلوبة بالنص، ثم سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء الخلفية.


مع توفر Microsoft Designer على منصات متعددة وميزاته الجديدة، أصبح الإبداع الرقمي أكثر سهولة ووصولاً من أي وقت مضى. سواء كنت تبحث عن طريقة لتحسين منشوراتك على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تريد إنشاء دعوات أو بطاقات تهنئة خاصة، فإن Microsoft Designer يوفر لك الأدوات اللازمة لتحقيق ذلك بأقل جهد وأكثر إبداعًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق