اخر الاخبار

تطبيق مايكروسوفت رفلكت متوفر الآن للتنزيل من متجر مايكروسوفت

 

تطبيق مايكروسوفت رفلكت متوفر الآن للتنزيل من متجر مايكروسوفت


مايكروسوفت رفلكت هو تطبيق مصمم خصيصًا لدعم التواصل والتعبير والرفاهية في الفصول الدراسية. حتى وقت قريب، كان تطبيق رفلكت متاحًا فقط على الويب، داخل مايكروسوفت تيمز ودفتر ملاحظات OneNote للصف الدراسي.


أصدرت مايكروسوفت الآن تطبيق رفلكت الرسمي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز على متجر مايكروسوفت. ومع ذلك، فهو ليس تطبيقًا أصليًا، بل هو مجرد إصدار مجمع لتجربة رفلكت على الويب.


يسمح رفلكت للمعلمين بإنشاء تسجيلات دخول للحصول على رؤى حول رفاهية الطلاب. يمكنهم إنشاء تسجيلات دخول للموظفين والعائلات لفهم مشاعرهم تجاه أي موضوع. يدعم رفلكت أيضًا تسجيلات الدخول المباشرة لجمع الردود أثناء الاجتماعات.


يمكن للطلاب الاستجابة لتسجيلات الدخول باستخدام الرموز التعبيرية وشخصية "وحش المشاعر"، وهي شخصية مدعومة بالبحث تعرض 60 مشاعر مختلفة بطريقة جذابة.


بناءً على ردود الطلاب، يمكن للمعلمين الحصول على رؤى قيمة حول جوانب نجاح طلابهم وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين.


يسمح مايكروسوفت رفلكت أيضًا للطلاب بأخذ استراحة ذهنية من خلال مجموعته المنسقة من الأنشطة القصيرة الشاملة التي تركز على اللياقة العقلية وتنشيط العقل وإعادة التركيز. تتضمن بعض الأنشطة:


* تمارين التنفس

* تمارين الحركة، بما في ذلك التمدد والرقص مع وحش المشاعر

* مقاطع فيديو تأملية موجهة تعرض وحش المشاعر

* تأملات صوتية

* مقطوعات موسيقية وأصوات تركيز للتغلب على عوامل التشتيت والبقاء على المسار الصحيح

* بودكاست قصيرة لمساعدة الطلاب على تعلم كيفية التعامل مع مشاعرهم

* ألعاب مثل لعبة الذاكرة وبطاقات الاتصال وصفحات التلوين


تقوم مايكروسوفت بإضافة تحديثات جديدة إلى منصة رفلكت بشكل منتظم. على سبيل المثال، يمكن الآن دمج رفلكت  ضمن أنظمة إدارة التعلم (LMS) بما في ذلك Canvas و Moodle و Blackboard Learn و D2L Brightspace و Google Classroom و Schoology والمزيد.


يمكنك تنزيل تطبيق Microsoft Reflect من هنا من متجر Microsoft. التطبيق مجاني، ولكنه يتطلب حساب مدرسة Microsoft صالحًا للوصول إلى التجربة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق