اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق محرر جهات اتصال جديد في تطبيق Outlook للجوال

 

مايكروسوفت تطلق محرر جهات اتصال جديد في تطبيق Outlook للجوال


أجرت مايكروسوفت تغييرات كبيرة على تطبيقي Outlook للجوال على أجهزة أندرويد و iOS. حيث كشفت الشركة اليوم عن تضمين محرر جهات اتصال جديد في التطبيق، والذي يهدف إلى استبدال ميزات جهات الاتصال الموجودة في هواتف آيفون وأندرويد.


ذكرت مايكروسوفت في منشور لها أنها استمعت إلى آراء المستخدمين الذين وجدوا تجربة استخدام ميزات جهات الاتصال الأصلية في iOS و Android "غير متسقة". وقالت الشركة إن محرر جهات الاتصال الجديد في تطبيق Outlook للجوال يهدف إلى أن يكون أفضل من محرري جهات الاتصال الأصليين بعدة طرق.


من بين الميزات الجديدة أن الشركات التي يستخدم موظفوها تطبيقات Outlook للجوال ستتمكن الآن من إدارة جهات الاتصال الخاصة بهم مع الامتثال لسياسات Microsoft Intune. كما أن واجهة مستخدم جهات الاتصال في Outlook Mobile ستكون الآن مشابهة لتطبيق Outlook الجديد على ويندوز بالإضافة إلى تطبيق Outlook على الويب.


يمكن لمستخدمي Outlook Mobile الوصول إلى محرر جهات الاتصال الجديد عن طريق النقر على خيار "التطبيقات" في الجزء السفلي والانتقال إلى علامة التبويب "جهات الاتصال" الجديدة. كل ما عليهم فعله هو النقر على زر "جهة اتصال جديدة" للبدء.


تتضمن الميزات الأخرى الانتقال إلى علامة التبويب "الخلاصات" من الجزء السفلي ثم النقر على خيار "إنشاء +" لإضافة جهة اتصال جديدة. كما أن بطاقة الشخص في Outlook Mobile تحتوي الآن على وظيفتي "إضافة إلى جهات الاتصال" و"تحرير جهة الاتصال".


بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مستخدمو Outlook Mobile على أندرويد بميزة جديدة إضافية تتعلق بجهات الاتصال. قالت مايكروسوفت:


انتقل إلى علامة التبويب "الخلاصات" من الجزء السفلي. انقر على "إنشاء +" واختر "مسح بطاقة العمل". استخدم الكاميرا التي تظهر لرفع صورة أو التقاط صورة جديدة لبطاقة العمل الفعلية. ستظهر تفاصيل البطاقة تلقائيًا مملوءة مسبقًا في المحرر.


إذا قمت بإنشاء أي جهات اتصال في ميزة الأجهزة الأصلية، فلا يزال بإمكانك الوصول إليها وتحريرها في تطبيقي Outlook للجوال والويب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق