اخر الاخبار

مايكروسوفت تجعل سكايب خاليًا من الإعلانات على جميع المنصات وتطرح ميزات جديدة

 

مايكروسوفت تجعل سكايب خاليًا من الإعلانات على جميع المنصات وتطرح ميزات جديدة


أطلقت مايكروسوفت الآن تحديثًا رئيسيًا لـ سكايب يضم مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. مخفية في القائمة الطويلة للتغييرات إلى حد ما، ولكن هناك سطر يشعر أنه يستحق فقرة خاصة به، حيث أصبح سكايب الآن خاليًا من الإعلانات على جميع الأنظمة.


أعلنت الشركة التي تتخذ من ريدموند مقراً لها أن أحدث تحديث يزيل جميع الإعلانات من قنوات سكايب ومنصة سكايب بأكملها. يمكن للمستخدمين الآن التركيز أخيرًا على محادثاتهم دون أي تشتيت للإعلانات، حيث أصبح التطبيق الآن أنظف وأكثر سهولة في الاستخدام.


بالإضافة إلى تنظيف سكايب، قدمت مايكروسوفت أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الجديدة والتعديلات التصميمية. فيما يلي بعض أهم التغييرات المضمنة في هذا التحديث:


* وصول مبسط: الوصول بسهولة إلى منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي من نافذة الدردشة أو الشريط العلوي.


* واجهة مستخدم محسنة: استمتع بواجهة أكثر سهولة وجمالًا لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي.


* توسيع الصورة المحسن: تتوسع الصور الآن عند النقر، مما يسهل عرض إبداعاتك.


* تصفح أفضل: تصفح بسلاسة باستخدام زر الرجوع الجديد لصفحة الأفكار.


* خيارات القائمة المحسنة: أصبح خيار منشئ الصور موجودًا الآن بشكل أكثر ملاءمة بعد خيار الإرسال في قائمة سياق الرسالة.


* هوامش متسقة: تم إصلاح عدم اتساق الهوامش في منشئ الصور على macOS لتصميم متناسق.


بالإضافة إلى التغييرات المذكورة أعلاه، أكدت مايكروسوفت أن سكايب لنظام iOS يحصل أخيرًا على ميزة OneAuth، وهي ميزة كانت متاحة على Android منذ بعض الوقت. يعمل تكامل OneAuth على تبسيط عملية تسجيل الدخول عبر جميع تطبيقات مايكروسوفت.


من الواضح أن OneAuth يحل محل نظام تسجيل الدخول القديم، حيث يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى سكايب تلقائيًا إذا كانوا قد سجلوا بالفعل في تطبيقات مايكروسوفت الأخرى مثل Teams. بشكل أساسي، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أي تطبيق من تطبيقات مايكروسوفت، فسيتم تسجيل دخولك إلى Skype أيضًا.


أخيرًا، قامت مايكروسوفت بإصلاح بعض المشكلات على منصات الأجهزة المحمولة، بما في ذلك مشكلة منعت بعض المستخدمين من إرسال الوسائط عند الاتصال بشبكة 5G. كما تم أيضًا معالجة المشكلة التي كان بإمكان المستخدمين فيها سماع الرنين ولكن لم يتمكنوا من الرد على المكالمة على iOS.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق