اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق الإصدار 23H2 من Windows 11 بشكل عام

 

مايكروسوفت تطلق الإصدار 23H2 من Windows 11 بشكل عام


تم إصدار أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows 11، وهو الإصدار 23H2، بشكل شامل لجميع المستخدمين. أعلنت شركة مايكروسوفت أن النظام الآن متاح على نطاق واسع، مما يعني أن جميع العملاء الذين يمتلكون أجهزة مؤهلة يمكنهم الترقية إلى الإصدار 23H2 دون الحاجة إلى الانتظار.


تم الإعلان عن توفر الإصدار 23H2 بشكل عام في الوثائق الرسمية على موقع Microsoft Learn. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بنظام Windows 11 بإصدار Pro أو Home وما زلت تستخدم الإصدار 22H2، يمكنك الذهب إلى الإعدادات > تحديثات Windows والضغط على زر "التحقق من وجود تحديثات". إذا لم تكن هناك مشكلات منع التحديث، سيقوم جهازك بالعثور على التحديث ويقترح تنزيله وتثبيته.


كما يجدر الذكر أن الأجهزة غير المُدارة من Windows 11 (والتي تستخدم بشكل أساسي في المنزل) ستتم ترقيتها تلقائيًا إلى الإصدار 23H2. لقد أصدرت مايكروسوفت تذكيرًا لمدة 90 يومًا بشأن نهاية الدعم القادم للإصدارات 21H2 (النهائي) و22H2 (الجزئي) من Windows 11. لضمان أن العملاء يستخدمون نظام تشغيل آمن ومدعوم، تقوم مايكروسوفت بتحديثهم تلقائيًا إلى الإصدار 23H2.


وفي المستقبل القريب، سيصل الإصدار 24H2 من Windows 11، وهو الإصدار التالي للإصدار 23H2، إلى جميع الأنظمة، وليس فقط تلك التي تعمل بمعالجات Qualcomm Snapdragon Elite. من المتوقع أن يجلب العديد من الميزات الجديدة إلى النظام، مثل دعم خلفيات HDR، وأداة Sudo لنظام Windows، وتحسينات في وضع توفير الطاقة، ودعم Wi-Fi 7، وميزات ذكاء اصطناعي جديدة، واستخدام لغة Rust في نواة نظام Windows، والمزيد.


إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى يصل الإصدار 24H2 إلى القناة المستقرة، يمكنك الحصول على ملفات ISO المحدثة مؤخرًا وتجربة الإصدار الأحدث في جهازك. فقط كن على علم بوجود الأخطاء - على الرغم من قربه من الإصدار العام، لا يزال الإصدار 24H2 معرضًا للأخطاء في مرحلة المعاينة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق