اخر الاخبار

بدأت موتورولا في توزيع تحديث Android 14 على هواتف Razr 2023 و Razr Plus 2023

 

بدأت موتورولا في توزيع تحديث Android 14 على هواتف Razr 2023 و Razr Plus 2023


بدأت شركة موتورولا أخيرًا في توزيع تحديث نظام "أندرويد 14" على طرازات Razr لعام 2023. بمعنى آخر، يتلقى هاتفي Motorola Razr 2023 وMotorola Razr+ 2023 الآن تحديث أندرويد 14.


أكد مستخدم من الولايات المتحدة أن هاتف Motorola Razr الخاص به تلقى التحديث على Reddit. قام بعض المستخدمين الآخرين بنفس الشيء، بينما لم يحصل الكثيرون الآخرون عليه بعد، ولكن من المحتمل أن يحصلوا عليه قريبًا. بالطبع، يتم توزيع التحديث تدريجيًا.


من الجدير بالذكر أن تحديث هاتف Motorola Razr+ 2023 يوفر لقطة الأمان من مايو 2024. من المحتمل أن يكون الأمر نفسه مع تحديث هاتف Motorola Razr 2023. أحد إصدارات التحديث يبلغ وزنه 2.88 جيجابايت، كما ترون في لقطة الشاشة المدرجة أدناه. هذا الإصدار خاص بهاتف Motorola Razr+ 2023.



بدأت موتورولا في توزيع تحديث Android 14 على هواتف Razr 2023 و Razr Plus 2023




فيما يتعلق بما قامت موتورولا بتضمينه في سجل التغييرات، دعونا نلقي نظرة سريعة عليه. تقول الشركة إنك ستحصل على مزيد من التحكم في البيانات الشخصية، أي من لديه حق الوصول إليها. يمكنك أيضًا منح حق الوصول الجزئي إلى الصور ومقاطع الفيديو.


سيمكنك Android 14 أيضًا من رؤية متى تشارك التطبيقات موقعك مع طرف ثالث. ستتلقى أيضًا إشعارًا إذا كان شخص ما يتتبعك. مع هذا التحديث، ستتمكن أيضًا من التحكم في بياناتك الصحية في مكان واحد، عبر Health Connect.


يتم إضافة "إشعارات الوميض". يمكنك ضبط هاتفك ليومض عندما تتلقى إشعارًا جديدًا. يمكنك أيضًا اختيار بين ضوء الكاميرا، أو ضوء الشاشة، أو ضبط كلاهما ليومض.


تم تحسين ميزة "التكبير" أيضًا. يمكنك الآن الضغط للتكبير والتصغير من 100٪، وتغيير حجم المكبر. علاوة على ذلك، يمكنك ضبط التكبير ليظل مفعلًا عندما تقوم بتبديل التطبيقات.


يمكنك الحصول على هاتفي Motorola Razr 2023 وMotorola Razr+ 2023 الآن من متجر أمازون.



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق