اخر الاخبار

أصدرت موزيلا أول تحديث لإصلاح الأخطاء في فايرفوكس 128

 

أصدرت موزيلا أول تحديث لإصلاح الأخطاء في فايرفوكس 128


أصدرت موزيلا أول تحديث لإصلاح الأخطاء في فايرفوكس 128، والذي وصل إلى القناة الثابتة منذ أسبوعين. في تحديث اليوم، قامت موزيلا بحل العديد من الأخطاء، مثل المشكلات المرئية على أجهزة ويندوز ARM، والمشكلات المتعلقة بإضافات حظر الإعلانات، ومشكلات الصوت أثناء المكالمات على نظام التشغيل macOS، والأخطاء التي تظهر عند أخذ لقطات الشاشة، والمزيد.


فيما يلي ملاحظات الإصدار الرسمية:


* الإصدار 128.0.2، عُرض لأول مرة على مستخدمي القناة الثابتة (Release channel) في 23 يوليو 2024

* تم إصلاح صدى الصوت في مكالمات الفيديو على نظام التشغيل macOS تحت ظروف معينة. (علة رقم 1908539)

* تم إصلاح مشكلة عدم ظهور النافذة المنبثقة لإضافة Adguard. (علة رقم 1906132)

* تم إصلاح مشكلة تسببت في فشل بعض برامج قراءة الشاشة في القراءة عند التنقل بالحرف في محررات النصوص الغني. (علة رقم 1905021)

* تم إصلاح المشكلات المرئية عند تفعيل الوضع المظلم في أجهزة Windows ARM. (علة رقم 1897444)

* تم إصلاح مشكلة تسببت في فشل مصادقة NTLM. (علة رقم 1908115)

* تم إصلاح مشكلة عدم التقاط المحتوى المعروض عند تمرير الماوس فوقه في لقطة الشاشة. (علة رقم 1905468)

* إصلاحات متعددة لتحسين الاستقرار.


إذا كنت تستخدم فايرفوكس، فربما تعلم أنه على غرار جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج ومتصفحات أخرى، يقوم فايرفوكس بتحديث نفسه تلقائيًا في الخلفية. ومع ذلك، يمكنك تسريع الأمور بالتوجه إلى القائمة > المساعدة > حول فايرفوكس. سيتفحص المتصفح وجود تحديثات، ويقوم بتنزيل أحدث إصدار، ويعرض عليك خيار إعادة التشغيل لتطبيق التحديثات المتوفرة.


يتوفر فايرفوكس على أنظمة تشغيل Windows 10 و 11 و macOS وأندرويد و iOS و Linux. يمكن لمستخدمي ويندوز الحصول على المتصفح من الموقع الرسمي أو باستخدام متجر مايكروسوفت.


 بالمناسبة، تعد موزيلا الشركة الوحيدة التي تقدم متصفحًا رئيسًا لا يزال يوفر الدعم لإصدارات ويندوز القديمة، وهي Windows 7 و 8 و 8.1. في الآونة الأخيرة، أكدت موزيلا عزمها دعم فايرفوكس على تلك الأنظمة بعد المواعيد النهائية التي حددتها سابقًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق