اخر الاخبار

تواصل Netflix إيقاف خطة الاشتراك الأرخص بدون إعلانات

 

تواصل Netflix إيقاف خطة الاشتراك الأرخص بدون إعلانات


تتابع Netflix خطتها للتخلص التدريجي من أرخص فئة خالية من الإعلانات للمشتركين الحاليين. كما تم رصده في العديد من المنشورات على موقع Reddit، تطلب Netflix الآن من بعض المشتركين في الخطة الأساسية اختيار خطة جديدة للبقاء مشتركين في Netflix. بدءًا من المملكة المتحدة وكندا، ومن المفترض أن تتبعها دول أخرى.


أبلغ العملاق التراسلي عن طريق الإخطارات على الشاشة عن اليوم الأخير الذي يمكن فيه للمستخدمين الوصول إلى الخدمة إلا إذا قاموا بالترقية. قام أحد مستخدمي Reddit بمشاركة إشعار تلقوه من تطبيق Netflix، يقول: "آخر يوم لك لمشاهدة Netflix هو 13 يوليو. اختر خطة جديدة لمواصلة المشاهدة." يتم تشجيع العملاء على اختيار الخطة القياسية بالإعلانات، أو الخطة الأكثر تكلفة القياسية أو البريميوم بدقة 4K.


في المملكة المتحدة، يتم إبلاغ المستخدمين بأن خطتهم الأساسية بسعر 7.99 جنيه إسترليني شهريًا تم إيقافها، ويمكنهم الاشتراك في الخطة القياسية بالإعلانات بسعر 4.99 جنيه إسترليني أو دفع 10.99 جنيه إسترليني للخطة القياسية. تشمل الخطة القياسية بسعر 10.99 جنيه إسترليني الوصول إلى تدفقات بدقة 1080 بيكسل، والمشاهدة على جهازين في نفس الوقت، والتنزيلات على جهازين على الأكثر. وفي الوقت نفسه، تقدم الخطة القياسية بالإعلانات جودة فيديو 1080 بيكسل ولكنها بالطبع تضيف إعلانات إلى التدفقات.


يتلقى مشتركون كندا أيضًا إخطارات بشأن اليوم الأخير لمشاهدة خطتهم الأساسية. في كندا، كان الارتفاع في السعر أكثر أهمية، حيث ارتفع من 9.99 دولار للخطة الأساسية إلى 16.49 دولار للخطة القياسية. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين توفير 4 دولارات من خلال اختيار الخطة القياسية بالإعلانات (5.99 دولار).


لم تكن الخطة الأساسية، التي تكلف 11.99 دولار شهريًا في الولايات المتحدة، متاحة للمشتركين الجدد منذ العام الماضي. في مكالمتها الأرباحية في أوائل عام 2024، أعلنت Netflix نيتها إيقاف خطتها الأساسية في بعض البلدان حيث تم تقديم خطة الإعلانات، بدءًا من كندا والمملكة المتحدة في الربع الثاني، ثم "الاستمرار من هناك". قالت Netflix في مايو أن خطتها التراسلية بالإعلانات لديها 40 مليون مستخدم نشط شهريًا عالميًا، بزيادة 35 مليونًا عن العام الماضي.



 
تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق