اخر الاخبار

ميزة جديدة على تيك توك تتيح لك العثور على الأغاني عن طريق الغناء

 

ميزة جديدة على تيك توك تتيح لك العثور على الأغاني عن طريق الغناء


ليس من الصعب للغاية البحث عن أغنية، حتى لو كنت تعرف فقط بضع كلمات منها أو تعرف لحن الأغنية. يمكنك الاستفادة من ميزة "الهمس للبحث" في جوجل أو ميزة شازام التي تتيح لك التعرف على الأغنية ببساطة عن طريق همسها أو غنائها أو تشغيلها. والآن، ظهرت ميزة مشابهة على منصة إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الشهيرة تيك توك.


أطلق تيك توك ميزة جديدة تسمى "البحث الصوتي"، والتي تعمل بالضبط مثل ميزة "الهمس للبحث" في جوجل أو خيار اكتشاف الموسيقى في شازام. يمكن لمستخدمي تيك توك الآن العثور على أغانيهم المفضلة ببساطة عن طريق همسها أو غنائها أو تشغيل الأغاني.


نظرًا لأن تيك توك منصة فيديو، فإن التطبيق سيُظهر لك مقاطع الفيديو المتعلقة بالأغنية التي بحثت عنها. وفقًا لـ TechCrunch، قال تيك توك إن الميزة تم بناؤها خصيصًا للعثور على الأغاني، ولكن يمكن أيضًا استخدامها للعثور على بعض الأصوات أو المقاطع الصوتية الشهيرة.



ميزة جديدة على تيك توك تتيح لك العثور على الأغاني عن طريق الغناء




للوصول إلى الميزة، يحتاج مستخدمو تيك توك ببساطة إلى الضغط على أيقونة الميكروفون في علامة التبويب البحث. لسوء الحظ، تتوفر ميزة البحث الصوتي على تيك توك حاليًا لمجموعة صغيرة من المستخدمين فقط.


علاوة على ذلك، لم يشارك تيك توك قائمة المناطق التي تعمل فيها الميزة حاليًا. يمكنك تجربة حظك، ولكن تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق تيك توك من متجر التطبيقات. يتطلب جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 12 أو أحدث.


أخبرنا في التعليقات أدناه ما إذا كانت ميزة البحث الصوتي متاحة لك في تطبيق تيك توك أم لا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق