اخر الاخبار

نوثينغ تعلن CMF Phone 1 بجهة خلفية قابلة للاستبدال

 

نوثينغ تعلن CMF Phone 1 بجهة خلفية قابلة للاستبدال


شركة CMF، وهي فرع فرعي لشركة نوثينغ مقرها لندن، قد أعلنت رسميًا عن هاتف CMF Phone 1، والذي يتميز بتصميم قابل للتخصيص بشكل كبير ويأتي بمواصفات أجهزة الأندرويد الجيدة والذي يبدأ بسعر 199 دولار فقط.


يعمل هاتف CMF Phone (1) بواسطة معالج MediaTek Dimensity 7300 ويتميز بشاشة 6.67 بوصة FHD وبتقنية AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز. يوجد كاميرا سوني بدقة 50 ميجابكسل في الخلف، مع كاميرا ثانوية للتصوير العمقي للصور البورتريه، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.


بطارية 5000 مللي أمبير توفر قوة لمدة تصل إلى يومين بشحنة واحدة، ويأتي النموذج الأساسي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من التخزين. كما يدعم Wi-Fi 6، وبلوتوث 5.3 وشبكة 5G ثنائية النطاق التاسع. نظرًا لكونه جهازًا ميسور التكلفة، هناك بعض المقايضات - على سبيل المثال، لا يوجد NFC، والجهاز قابل للإنزلاق فقط. كما أنه لا يدعم الشحن اللاسلكي.


لكن إذا نظرت إلى مواصفات الهاتف، فإن نقطة بيعه الرئيسية هي نظامه الفريد القائم على البراغي للألواح الخلفية والملحقات القابلة للتبديل. يمكن لمستخدمي هاتف CMF Phone (1) تبديل أغلفة بألوان مختلفة (أسود، برتقالي، أزرق، وأخضر فاتح، بسعر 35 دولار لكل منها) باستخدام مفك مسطح مرفق وبراغي، مما يؤدي إلى مظهر مختلف تمامًا، حتى إلى حافظة SIM متطابقة اللون.



نوثينغ تعلن CMF Phone 1 بجهة خلفية قابلة للاستبدال




واحدة من نقاط البرغي تتضمن مفتاحًا منبثقًا بأسلوب الدوّار لتركيب ملحقات اختيارية، بما في ذلك حامل، حقيبة محفظة بأسلوب MagSafe، وسلسلة، كل منها بسعر 25 دولار. مع إطلاق الهاتف، تم إطلاق سماعات لاسلكية CMF Buds Pro 2 وساعة ذكية CMF Watch Pro 2.


يتم إطلاق هاتف CMF Phone (1) من Nothing في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع، مع إطلاق في الولايات المتحدة مجدول لوقت لاحق من يوليو تحت برنامج "بيتا"، لذا اعتمد على الطلب المرتفع وقائمة انتظار محتملة. يكلف الجهاز 199 دولار في الولايات المتحدة، 209 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، و239 يورو في الاتحاد الأوروبي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق