اخر الاخبار

قد تحصل سماعات OnePlus Buds على ميزة تلخيص المكالمات باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

 

قد تحصل سماعات OnePlus Buds على ميزة تلخيص المكالمات باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي


انضمت OnePlus إلى اتجاه الذكاء الاصطناعي في وقت سابق من هذا العام، وهي تقدم الآن ميزات مثل إزالة الكائنات من الصور والتلخيص. والآن، هناك ميزة رائعة أخرى قد تأتي إليك إذا كنت من محبي OnePlus. يبدو أن OnePlus تعمل على إمكانية بدء أو إنهاء تلخيص المكالمات عبر الذكاء الاصطناعي باستخدام سماعات OnePlus Buds.


وجد خبراء في Android Authority ومطورو البرامج العكسية في Assemble Debug شيئًا مثيرًا للاهتمام في رمز تطبيق OnePlus Buds الأحدث (الإصدار 14.8.2). يبدو أن OnePlus تعمل على إمكانية بدء أو إنهاء تلخيص المكالمات عبر الذكاء الاصطناعي باستخدام OnePlus Buds. ستتمكن من النقر ثلاث مرات على ساق سماعات OnePlus Buds لبدء أو إنهاء الملخص.


تقوم هذه الميزة بتلخيص المكالمات الهاتفية ويمكنها استخراج معلومات مثل الأوقات والأماكن ومعلومات مهمة أخرى من المحادثة. يعد القدرة على تنشيط الميزة من خلال سماعات الأذن حلاً عمليًا للغاية، خاصة إذا كان هاتفك بعيدًا عن متناول اليد وأنت تتحدث باستخدام السماعات (وهو أمر طبيعي جدًا).


من المحتمل أن تكون هذه الميزة متاحة على OnePlus Buds Pro 3 المرتقب. ولا نعرف بعد ما إذا كانت سماعات OnePlus Buds الأخرى ستحصل عليها.




قد تحصل سماعات OnePlus Buds على ميزة تلخيص المكالمات باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي




ستحتاج إلى هاتف OnePlus متوافق مع ميزة مساعد المكالمات بالذكاء الاصطناعي للاستفادة من هذه الوظيفة المفيدة. تم إطلاق ميزة مساعد المكالمات من OnePlus في الصين، لكنها غير متاحة عالميًا بعد.


أجد هذه الميزة مفيدة جدًا إذا كنت شخصًا مشغولًا تجري الكثير من المكالمات خلال اليوم. آمل أن تصل إلى أجهزة OnePlus Buds القديمة أيضًا حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستفادة منها.


يمكنك شراء سماعات OnePlus Buds Pro 3 من متجرOnePlus


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق