اخر الاخبار

ون بلس تعلن جهازها اللوحي الجديد OnePlus Pad 2


ون بلس تعلن جهازها اللوحي الجديد OnePlus Pad 2



أعلنت شركة OnePlus اليوم خلال حدث إطلاقها الصيفي عن جهازها اللوحي الثاني في الأسواق العالمية، وهو OnePlus Pad 2. لقد قامت الشركة بتوسيع مجموعتها مع هذا الجهاز، الذي يأتي كخلف لجهاز OnePlus Pad الذي صدر في العام الماضي. يحتفظ الجهاز الجديد بنفس التصميم ويأتي بتحديثات تدريجية مقارنة بسابقه، وهو أيضًا نسخة معدلة من Pad Pro الذي تم إصداره في الصين في الشهر الماضي.


يتميز OnePlus Pad 2 بشاشة LCD بحجم 12.9 بوصة تحمل دقة 3,000 x 2,120 بكسل، مع معدل تحديث 144 هرتز وسطوع قصوى يصل إلى 900 نيتس. كما يدعم محتوى HDR10 وDolby Vision، وتحيط بالشاشة حواف متناظرة على جميع الجوانب. فيما يتعلق بالصوت، يأتي مجهزًا بستة مكبرات صوت مع تقنية Dolby Atmos لتجربة استماع مثيرة.


يتميز OnePlus Pad 2 بهيكل معدني واحد ووحدة كاميرا دائرية على الجزء الخلفي. يأتي الجهاز مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. كما يتوافق مع لوحة مفاتيح ذكية وقلم إلكتروني.


في ما يخص الأداء، يضم OnePlus Pad 2 معالج Snapdragon 8 Gen 3 وهو ترقية كبيرة عن سابقه. يتوفر الجهاز بتكوينات ذاكرة وتخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و12 جيجابايت + 256 جيجابايت. يعمل الجهاز بنظام Android 14 ويأتي مع ميزات تركيز على الإنتاجية مثل AI Speak وAI Summarise وAI Writer وRecording Summary. كما تقدم الشركة ميزة Open Canvas من جهاز OnePlus Open إلى هذا الجهاز. يتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية 9,510 مللي أمبير بدعم للشحن بقوة 67 واط.


تشمل خيارات الاتصال في OnePlus Pad 2 NFC وبلوتوث 5.4 وWiFi-7 ومنفذ USB-C.


يبدأ OnePlus Pad 2 بسعر 39,999 روبية للنسخة الأساسية، بينما تبلغ تكلفة النسخة الأعلى سعرًا 42,999 روبية في الهند. ويبدأ بسعر 550 دولار أمريكي/يورو/جنيه إسترليني في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. يتوفر الجهاز باللون الرمادي السحابي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق