اخر الاخبار

شركة OnePlus تفتح باب البيع لجهاز OnePlus Pad 2 في الولايات المتحدة

 

شركة OnePlus تفتح باب البيع لجهاز OnePlus Pad 2 في الولايات المتحدة


أصبح تابلت OnePlus Pad 2 متاحًا للشراء الآن في الولايات المتحدة بعد أن تم عرضه مسبقًا في وقت سابق من هذا الشهر. يمكنك الآن الحصول على OnePlus Pad 2 من الموقع الرسمي لـ OnePlus في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يصل إلى أمازون في وقت لاحق من هذا الصيف. وهو متوفر باللون الرمادي السحابي (Nimbus Gray) ويأتي مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 12 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت بسعر 549.99 دولارًا. بالطبع، تقدم OnePlus بعض العروض، مثل خصم 50 دولارًا عند استبدال أي تابلت بغض النظر عن حالته.


على عكس العديد من الشركات في هذه الأيام، لا تزال OnePlus تشمل محول الطاقة مع منتجاتها. لذلك، عند الحصول على OnePlus Pad 2، ستحصل أيضًا على شاحن SuperVOOC.


يأتي Pad 2 مزودًا ببطارية قوية بسعة 9510 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات. وفقًا لـ OnePlus، يمكن أن توفر هذه البطارية ما يصل إلى 43 يومًا في وضع الاستعداد، وهو أمر مثير للإعجاب إذا كان صحيحًا! يستغرق شحن Pad 2 من 0 إلى 100٪ حوالي ساعة و 20 دقيقة باستخدام الشاحن المرفق.




شركة OnePlus تفتح باب البيع لجهاز OnePlus Pad 2 في الولايات المتحدة




يحتوي هذا الجهاز اللوحي القوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 3، مما يضمن أداءً سلسًا. ويتميز بشاشة LCD بحجم 12.1 بوصة ودقة 3K يمكنها التبديل ديناميكيًا بين معدلات التحديث 30 و 48 و 60 و 90 و 120 و 144 هرتز. تتمتع الشاشة بأقصى سطوع يبلغ 900 شمعة، لذلك قد لا تكون الأفضل للاستخدام في الأيام المشمسة الساطعة في الخارج.


إذا كنت من محبي OnePlus وتبحث عن تعزيز إعداد هاتفك المحمول، فإن Pad 2 يعد خيارًا جيدًا بتصميمه الأنيق ومواصفاته القوية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك بالفعل هاتف ذكي OnePlus، يمكنك توصيله بسهولة بـ Pad 2 للحصول على تجربة أكثر سلاسة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق