اخر الاخبار

قد يتميز الهاتف الرائد القادم من OnePlus بأكبر بطارية بين جميع هواتفها

 

قد يتميز الهاتف الرائد القادم من OnePlus بأكبر بطارية بين جميع هواتفها


تُعرف هواتف OnePlus بتوفير بطاريات بسعة كبيرة، حيث كان هاتف OnePlus 12، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، مزودًا ببطارية بسعة 5,400 مللي أمبير. ومع ذلك، تجاوزت OnePlus هذا الرقم بإطلاق هاتف OnePlus Ace 3 Pro في الصين ببطارية بسعة 6,100 مللي أمبير، وهو أكبر سعة بطارية في أي هاتف من OnePlus حتى الآن. و وفقًا لأحدث تسريبات، يبدو أن OnePlus لا تريد التوقف عند هذا الحد.


وفقًا لأحدث تسريبات، يشير المُحدث ديجيتال تشات ستيشن على منصة ويبو إلى أن هاتفًا رائدًا قادمًا من OnePlus قد يأتي مع بطارية بسعة 6,500 مللي أمبير، وهو رقم قياسي في عالم هواتف OnePlus. على الرغم من عدم تحديد اسم الجهاز، فإن التخمينات تتجه نحو هاتف OnePlus 13 أو OnePlus Ace 4، الذي قد يتم إطلاقه في عام 2024.


إذا تحقق هذا التسريب، فسيكون هذا أكبر بطارية في سلسلة هواتف OnePlus. يتميز الهاتف الحالي OnePlus Ace 3 Pro ببطارية "جليسير" بسعة 6,100 مللي أمبير، والتي توفر سرعات شحن عالية وعمر بطارية أطول وجهد أكثر استقرارًا بفضل تقنية الأنود الكربوني السيليكوني. تسمح هذه التقنية للبطارية بالاحتفاظ بالشحن لمدة تصل إلى يومين وتدعم الشحن السريع بسرعات عالية، مع أن حجم البطارية يظل أصغر من البطاريات المعتادة.


وفيما يتعلق بالتقنية المستخدمة في البطارية الجديدة، فإن التوقعات تشير إلى أنها قد تكون نسخة متقدمة من تقنية بطارية جليسير. بالإضافة إلى ذلك، يشير المُحدث إلى أن الطرازات القادمة قد تأتي بشاشات منحنية بدقة 1.5K أو 2K، وقد تكون شاشة هاتف OnePlus 13 بنفس حجم شاشة هاتف OnePlus 12.


في الوقت الحالي، يُنصح باتّخاذ أي معلومات تتعلق بهذا التسريب بحذر، حيث لم يتم التأكيد الرسمي على أي من هذه التفاصيل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق