اخر الاخبار

شركة OpenAI تكشف عن محرك البحث الخاص بها SearchGPT

 

شركة OpenAI تكشف عن محرك البحث الخاص بها SearchGPT


في مايو الماضي، بدأت الشائعات تنتشر على الإنترنت حول إطلاق OpenAI لمحرك بحث خاص بها كجزء من تحديث الوسائط الربيعي في 13 مايو. تم إسقاط تلك التقارير بسرعة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، سام ألتمان. بدلاً من ذلك، ركز الحدث الربيعي على الكشف عن نموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4o.


اليوم، كشفت OpenAI رسميًا أنها تعمل على محرك بحث خاص بها، ولكن بطريقة أكثر هدوءًا. يحتوي الموقع الرسمي للشركة على تفاصيل محرك البحث، الذي يسمى بشكل طبيعي SearchGPT.


تقول مشاركة المدونة:


سيجيب SearchGPT بسرعة وبشكل مباشر على أسئلتك بمعلومات محدثة من الويب مع تزويدك بروابط واضحة للمصادر ذات الصلة. ستتمكن من طرح أسئلة متابعة، كما لو كنت تتحدث مع شخص ما، مع بناء السياق المشترك مع كل استعلام.


تضيف مشاركة المدونة أن SearchGPT مصمم لمساعدة الناشرين على الإنترنت في الحصول على المزيد من الزيارات للمحتوى الذي سيظهر كإجابات على الأسئلة مع "الإسناد والروابط الواضحة داخل السطر" لتلك المصادر. وأضافت المشاركة أن المواقع التي تحظر استخدام محتواها لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل ChatGPT يمكنها أن تسمح باستخدام معلوماتها كموارد لـ SearchGPT.


يمكن للأشخاص الذين يرغبون في تجربة SearchGPT القيام بذلك من خلال التوجه إلى صفحته الرسمية والتسجيل في قائمة الانتظار. لا توجد معلومات حول عدد الأشخاص الذين سيتم اختيارهم للتحقق من محرك البحث. تقول OpenAI إنه في النهاية، سيتم إضافة الميزات التي يتم اختبارها في نموذج SearchGPT الأولي إلى نموذج الذكاء الاصطناعي ChatGPT الخاص بها.


تم الكشف عن SearchGPT بعد يوم واحد من إعلان مايكروسوفت عن إضافة نموذج توليدي جديد للذكاء الاصطناعي لعدد محدود من مستخدمي محرك البحث Bing الخاص بها. كما يأتي بعد بضعة أشهر من إعلان جوجل الرائد في مجال البحث على الإنترنت عن طرح إجابات نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي للأسئلة في محرك البحث الخاص بها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق