اخر الاخبار

بيجو تطرح ChatGPT في جميع سياراتها

 

بيجو تطرح ChatGPT في جميع سياراتها


لقد كان تأثير ChatGPT المتزايد في تطبيقات الصناعات المختلفة بمثابة مظاهرة مذهلة، ويبدو أن هذا المساعد الذكي الشهير وجد له مكانًا جديدًا مع شركة بيجو. وبشكل أكثر تحديدًا، أعلنت شركة السيارات أنها ستدمج ChatGPT في طرازاتها المختلفة.


ومن خلال هذا التكامل، سيتم دمج ChatGPT في نظام i-Cockpit الخاص بـ  بيجو ويمكن تفعيله عبر أوامر الصوت. وبالطريقة نفسها التي يعمل بها على منصات أخرى، سيكون قادرًا على تقديم إجابات لاستفسارات المستخدمين وغير ذلك.


وأشارت  بيجو إلى أن قرار دمج المساعد الذكي كان نتيجة لتجربة وظائفه خلال مرحلة تجريبية ناجحة أجريت في وقت سابق من هذا العام، وشارك فيها 10,000 عميل. وبالتالي، سيتوفر ChatGPT على طرازات تدعم أوامر الصوت بما في ذلك New 208، New 2008، New 308، New 308 SW، New 408، New 508، New 508 SW، New RIFTER، New TRAVELLER، New PARTNER، New EXPERT، وستتبعهما New 3008 وNew 5008 في نهاية العام.


سيتوفر هذا التكامل أيضًا في البداية في عدة أسواق بما في ذلك ألمانيا، النمسا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، البرتغال، المملكة المتحدة، لكل من المركبات الجديدة وللعملاء الحاليين عبر تحديث عبر الهواء (OTA). وسيصل في وقت لاحق من يوليو لدنمارك، أيرلندا، النرويج، السويد، سويسرا، بلجيكا، لوكسمبورغ، هولندا، بولندا، والتشيك.


ويجب أيضًا أن يذكر أن ChatGPT متاح كجزء من حزمة Connect Plus، أو للعملاء الذين اشتروا سياراتهم قبل تقديمه، كميزة عند الطلب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق