اخر الاخبار

بروتون تكشف عن مساعد ذكي لكتابة البريد الإلكتروني

 

بروتون تكشف عن مساعد ذكي لكتابة البريد الإلكتروني


أعلنت شركة بروتون، المعروفة بخدماتها البريدية المشفرة، عن دخولها مجال مساعدي الكتابة بالذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال تطبيقها الجديد Proton Scribe. يهدف هذا التطبيق إلى مساعدة المستخدمين في كتابة وإعادة صياغة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.


يتكامل تطبيق Proton Scribe بشكل مباشر مع واجهة كتابة رسائل البريد الإلكتروني في خدمة بروتون، مما يسهّل الوصول إليه واستخدامه. وبمجرد تفعيله، يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال فكرة أو موضوع الرسالة، ليقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء مسودة البريد الإلكتروني. بعد ذلك، يمكن للمستخدم مراجعة المسودة بنفسه أو الاستعانة بالذكاء الاصطناعي مرة أخرى لمراجعة وتحرير المسودة تلقائيًا.


يوفر Proton Scribe مجموعة من الميزات المفيدة، بما في ذلك:


* اختصار النص: تساعد هذه الخاصية على تقصير الرسائل الإلكترونية الطويلة والحفاظ على الإيجاز.


* إضفاء الطابع الرسمي: تتيح لك هذه الخاصية تعديل صياغة الرسالة لتبدو أكثر احترافية.


بالإضافة إلى ذلك، يشدد فريق بروتون على أن Proton Scribe يمثل "بديلًا آمنًا" لمساعدي الكتابة الآخرين، وذلك لعدة أسباب:


* لا يستطيع الوصول إلى بيانات بريدك الإلكتروني: بفضل تشفير Proton Mail الذي لا يمنح الشركة حق الوصول إلى محتويات البريد الإلكتروني، لا يمكن لـ Proton Scribe استخدام بيانات بريدك الإلكتروني الخاص لتدريب خوارزمياته.


* سياسة خصوصية صارمة: وفقًا لسياسة خصوصية Proton Scribe، "بمجرد الانتهاء من صياغة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، لا يتم تسجيل أو حفظ أي شيء مما تكتبه".


* معالجة البيانات على الجهاز: يعتبر Proton Scribe "أول أداة كتابة بالذكاء الاصطناعي للسوق العامة تعمل بالكامل على جهازك المحلي، مما يضمن عدم مغادرة أي بيانات جهازك مطلقًا".


يتوفر تطبيق Proton Scribe حاليًا ضمن باقة Proton Mail Essentials وباقة Proton Mail Professional وباقة Proton Business Suite. كما أنه مشمول بالاشتراكات القديمة لـ Visionary و Lifetime.


تجدر الإشارة إلى أن أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي للبريد الإلكتروني ليست اختراعًا جديدًا، حيث تتوفر أدوات مشابهة من شركات أخرى مثل جيميل (من خلال مساعد جوجل للكتابة) و مايكروسوفت (من خلال Copilot) و Yahoo Mail وحتى تطبيقات مستقلة مثل Grammarly.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق