اخر الاخبار

أسوس تطلق رسميًا جهاز الألعاب المحمول الجديد ROG Ally X

 

إطلاق جهاز ROG Ally X رسميًا ويمكنك الآن شراؤه من بيست باي


وصل إطلاق جهاز الكمبيوتر المحمول للألعاب ROG Ally X الجديد من ASUS رسميًا إلى المتاجر، ويمكنك شراؤه من بيست باي ابتداءً من اليوم. كان ROG Ally X متاحًا للطلب المسبق لعدة أسابيع حتى الآن ولكنه لم يصدر رسميًا إلا للتو، مما يعني أنه يمكنك الآن شراء جهاز والحصول عليه على الأغلب خلال أيام إن لم يكن في نفس اليوم.


قد يكون لدى بعض متاجر بيست باي المحلية مخزونًا منها بالفعل، لذلك هناك فرصة لطلبها للاستلام ثم استلامها بعد فترة وجيزة. سيعتمد هذا بالطبع على الموقع، ولكن من المؤكد أن هناك بعض المتاجر التي لديها مخزون متوفر بالفعل داخل المتجر.



أسوس تطلق رسميًا جهاز الألعاب المحمول الجديد ROG Ally X




جهاز ROG Ally X ليس خليفة تمامًا لجهاز ROG Ally الأصلي، ولكنه بالأحرى تحديث منتصف الجيل يعمل على تحديث عدد من الأشياء. لا يزال يستخدم نفس مجموعة الشرائح (AMD Ryzen Z1 Extreme) وكذلك نفس الشاشة. ومع ذلك، قامت شركة ASUS بتحديث كل من سعة الذاكرة ومساحة التخزين. مما يفتح إمكانيات جديدة لكل من الأداء المحسن وتخزين المزيد من الألعاب.



أسوس تطلق رسميًا جهاز الألعاب المحمول الجديد ROG Ally X




وبالحديث عن تخزين الألعاب، قامت ASUS أيضًا بنقل فتحة بطاقة microSD التي يمكنك استخدامها للتخزين القابل للتوسيع. والسبب في ذلك هو أن فتحة بطاقة microSD في الطراز القديم كانت عرضة للخلل بسبب الحرارة الزائدة الناتجة عن وضعها على اللوحة الأم. يجب ألا تكون هذه مشكلة بعد الآن.


قامت ASUS أيضًا بإجراء بعض التعديلات على التصميم لتحسين بيئة العمل. مما يؤدي بدوره إلى راحة أكبر عند حمل جهاز ROG Ally X لجلسات لعب أطول.



أسوس تطلق رسميًا جهاز الألعاب المحمول الجديد ROG Ally X




جهاز ROG Ally X هو تحسين في جميع الأماكن الصحيحة


لقد حالفني الحظ في اختبار جهاز ROG Ally X وحتى الآن، فقد شهد تحسينات ملحوظة على الطراز الأصلي. الجزء الأكبر بالنسبة لي، وربما بالنسبة للعديد من الآخرين، سيكون بيئة العمل. إن جعل هذا الطراز الجديد أكثر راحة للإمساك به سيقطع شوطًا طويلاً لجذب المستهلكين.


لا يزال بإمكانك شراء جهاز ROG Ally الأقدم. ولكن لماذا تفعل ذلك إلا إذا كنت ستحصل عليه مستعملًا بأقل سعر بمئات الدولارات؟ حتى بسعره الكامل، والذي يبلغ 650 دولارًا أمريكيًا، فإن التغييرات التي أجرتها ASUS على الطراز الجديد تستحق على الأقل التفكير في إنفاق 150 دولارًا إضافيًا.


متوفر للشراء في متجر ASUS


متوفر للشراء في بيست باي



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق