اخر الاخبار

تسريب: أسعار خاتم سامسونج Galaxy Ring قد يثير الدهشة

 

تسريب: أسعار خاتم سامسونج Galaxy Ring قد يثير الدهشة


نحن على بعد أيام قليلة من حدث Galaxy Unpacked المقرر في 10 يوليو في متحف اللوفر بباريس. هنا، من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن سلسلة Galaxy Z Flip6 و Galaxy Z Fold6 و Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra وسلسلة Galaxy Buds3، بالإضافة إلى خاتم Galaxy Ring المتخصص في تتبع الصحة.


لقد تسربت معلومات عن Galaxy Ring عدة مرات في الماضي. في الشهر الماضي، تم تسريب صور ترويجية مت mosaic لجميع المنتجات المتوقعة في حدث Unpacked، مما أكد أن Galaxy Ring سيصل أخيرًا.


لاحقًا، أظهرت شهادة FCC لـ Galaxy Ring تفاصيل متعددة مثل الأحجام المختلفة للخاتم التي ستتوفر بها، وحجم البطارية التي ستأتي مع كل حجم. تم أيضًا تسريب تفاصيل عن علبة الشحن. وجدت بعض سلاسل التعليمات البرمجية في تطبيق Samsung Find، مما أكد أن المستخدمين سيتمكنون من العثور على خاتم Galaxy Ring المفقود باستخدام التطبيق.


الآن، ظهر تقرير جديد على الإنترنت بفضل WinFuture، يكشف السعر المزعوم في أوروبا لـ Galaxy Ring. والسعر المسرب أعلى بكثير من السعر المتوقع السابق البالغ 300 دولار.


وفقًا للتقرير، فإن خاتم Samsung Galaxy Ring في فرنسا سيحمل سعرًا ثقيلًا بقيمة 449 يورو. للمقارنة، فإن أشهر خاتم لتتبع الصحة، Oura Ring، يبدأ بـ 299 دولار في الولايات المتحدة، و399 يورو في أوروبا. إذا تحقق التسريب، فقد يظهر Galaxy Ring في الولايات المتحدة بسعر يتراوح بين 350-450 دولارًا، وهو أعلى بكثير من المتوقع.


أحد الأشياء المهمة التي قد تكون قد أدت إلى السعر المزعوم الأعلى لـ Galaxy Ring هو أنه على عكس تكلفة الاشتراك الإضافية لـ Oura Ring البالغة 70 دولارًا سنويًا، فإن سامسونج قد لا تفرض رسوم اشتراك على المستخدمين، على الأقل في السنة الأولى. ومع ذلك، أشارت سامسونج بالفعل إلى أن بعض ميزات Samsung Health و Galaxy AI قد تكون متاحة عبر نموذج اشتراك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق