اخر الاخبار

سامسونج توقف شحنات Galaxy Buds 3 Pro وسط مشكلات تتعلق بمراقبة الجودة

 

سامسونج توقف شحنات Galaxy Buds 3 Pro وسط مشكلات تتعلق بمراقبة الجودة


أوقفت سامسونج شحنات سماعات Galaxy Buds 3 Pro مؤقتًا. استرجاعًا لذكرى حادثة انفجار هاتف Galaxy Note قبل ثماني سنوات ، أوقفت الشركة إطلاق سماعات الأذن هذه بينما تقوم "بتقييم وتعزيز" جودة المنتج بشكل عاجل.


أفاد بعض المستخدمين الذين تلقوا سماعات Galaxy Buds 3 Pro قبل إطلاقها في 24 يوليو أن أطراف الأذن الخاصة بهم تمزقت بسهولة. مع الأخذ في الاعتبار تكرار الحاجة إلى إزالة واستبدال الأطراف للعثور على المقاس المناسب ، كان من الممكن أن تؤدي المواد المعرضة للتمزق إلى حملة علاقات عامة سيئة واستدعاء مكلف لو كانت الشركة قد سمحت بالإطلاق كما هو مخطط.


أضاف موقع سامسونج على الإنترنت تاريخ إصدار جديد في 28 أغسطس ، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كان هذا تاريخًا مؤقتًا أم تاريخًا نهائيًا صارمًا. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إزالة قائمة Galaxy Buds 3 Pro على أمازون تمامًا.


وجاء في بيان سامسونج: "لضمان أن تلبي جميع المنتجات معايير الجودة الخاصة بنا ، قمنا بتعليق تسليم أجهزة Galaxy Buds 3 Pro مؤقتًا إلى قنوات التوزيع لإجراء تقييم كامل لمراقبة الجودة قبل شحنها إلى العملاء". وسبق أن أصدرت شركة سامسونج كوريا بيانًا تعتذر فيه عن مشكلات مراقبة الجودة وتعد بفحص كامل. ومع ذلك ، لم يذكر هذا البيان أي تأخير.


وأضافت الشركة أن العملاء الذين تلقوا بالفعل سماعات Galaxy Buds 3 Pro ويواجهون مشكلات يجب عليهم الاتصال بشركة سامسونج أو زيارة مركز خدمة سامسونج. 


يمكنك قراءة بيان سامسونج الكامل أدناه:

وردت تقارير تتعلق بعدد محدود من أجهزة Galaxy Buds 3 Pro المبكرة الإنتاج. نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد ونظل ملتزمين بتلبية أعلى معايير الجودة لمنتجاتنا. نحن نقوم حاليًا بتقييم وتعزيز عمليات مراقبة الجودة بشكل عاجل.


لضمان أن تلبي جميع المنتجات معايير الجودة الخاصة بنا ، قمنا بتعليق تسليم أجهزة Galaxy Buds3 Pro مؤقتًا إلى قنوات التوزيع لإجراء تقييم كامل لمراقبة الجودة قبل شحنها إلى العملاء.


نتقدم بخالص اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه هذا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق