اخر الاخبار

أطلقت سامسونج أخيرًا الحلقة الذكية 'Galaxy Ring' القابلة للارتداء

 

أطلقت سامسونج أخيرًا الحلقة الذكية 'Galaxy Ring' القابلة للارتداء


في حدث Samsung Galaxy Unpacked الثاني لهذا العام، قامت سامسونج بإطلاق عائلتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تضمنت Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra.


Galaxy Ring هو حلقة ذكية تم تصميمها لتكون مريحة الارتداء طوال اليوم، حتى أثناء النوم، مما يسمح بمراقبة المقاييس الصحية المختلفة باستمرار. تتميز هذه الحلقة بوزن خفيف يبلغ حوالي 3 جرامات وتصميمها المقعر المصنوع من التيتانيوم المقاوم للصدأ، مما يضمن متانتها.


على الرغم من أنه لا يُنصح باستخدام Galaxy Ring في الأنشطة المائية الشديدة أو الغوص، إلا أن تصنيفها IP68 يجعلها مقاومة للماء والغبار، مما يسمح بارتداؤها أثناء المطر أو السباحة في المياه الضحلة.


تأتي Galaxy Ring بتسعة أحجام مختلفة وبطارية تتراوح سعتها بين 18 و23 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر مدة تشغيل تصل إلى 7 أيام بشحنة واحدة. يمكن شحن الحلقة لمدة 30 دقيقة لتعطي 40% من سعة البطارية باستخدام علبة شحن بسعة 361 مللي أمبير في الساعة.


يمكن للحلقة الذكية التواصل مع هواتف Android عبر Bluetooth 5.4 وتأتي مزودة بمجموعة من المستشعرات، بما في ذلك مقياس التسارع ومستشعر PPG ومستشعر درجة حرارة الجلد. تعمل Galaxy Ring مع تطبيق Samsung Health وتقدم تحليلات ورؤى مفصلة بناءً على البيانات التي تجمعها.


تستخدم الحلقة خوارزميات الذكاء الاصطناعي لفهم أنماط النوم وتقييم جودة النوم، مع توفير تحليلات مفصلة عن النوم، بما في ذلك الحركة أثناء النوم وزمن الوصول إلى النوم ومعدل ضربات القلب والتنفس.


بالإضافة إلى ذلك، تتضمن Galaxy Ring ميزة Find My Ring التي تساعد في تحديد موقع الحلقة إذا كانت مفقودة. كما يمكن استخدامها كزر التقاط للكاميرا وتجاهل الإنذارات باستخدام الإيماءات، على الرغم من أن هذه الميزات تعمل فقط مع هواتف Galaxy الذكية.


Galaxy Ring متاح الآن للطلبات المسبقة بسعر 399.99 دولارًا، وسيكون متاحًا للبيع في 24 يوليو.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق