اخر الاخبار

أطلقت سامسونج سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds3 وBuds3 Pro

 

أطلقت سامسونج سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds3 وBuds3 Pro


في حدث Galaxy Unpacked الثاني لعام 2024، كشفت سامسونج عن مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة، بما في ذلك هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold6 وFlip6، والحلقة الذكية Galaxy Ring، والإصدار الخاص بالأولمبياد Galaxy Flip6 Olympic Edition، ومجموعة ساعات Galaxy Watch الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds3 وBuds3 Pro، التي تتميز بميزات Galaxy AI وتصاميم محسنة.


تهدف سماعات Buds3 Pro، التي تحمل سعرًا أعلى، إلى تقديم ميزات متقدمة مثل الضجيج التكيفي المنخفض (Adaptive ANC)، ووضع الصوت المحيط، وميكروفونات عالية الجودة، وعمر بطارية أطول. كما تم تصميمها بشكل فريد باستخدام "تصميم مميز للشفرة" لضمان ملاءمة مريحة، وتتميز بأضواء فاخرة تسمى Blade Lights تضفي جمالية إضافية على التصميم.


تقدم Buds3 Pro تجربة صوتية محسنة عبر إضافة مكبرات صوت محسنة ثنائية الاتجاه ومكبرات صوت مزدوجة، مما يعزز الصوت الغامر والواضح. يمكن للمستخدمين التحكم في وظائف السماعات عن طريق التمرير لأعلى أو لأسفل على الشفرة، مما يوفر تحكمًا سلسًا ومريحًا.


تختلف Buds3 Pro وBuds3 في تصاميمهما لتلبية احتياجات مختلفة من المستهلكين. تم تصميم Buds3 Pro كسماعات من النوع Canal، مثالية لمن يبحثون عن صوت غامر وعزل ضوضائي أفضل، في حين أن Buds3 من النوع المفتوح، مصممة للاستخدام اليومي لفترات طويلة.


عند إقرانها بهواتف Galaxy Z Fold6 أو Flip6، تدعم سلسلة Buds3 ميزات Galaxy AI مثل المترجم الفوري، والتي تسمح بترجمة الكلام في الوقت الفعلي أثناء الاجتماعات أو المحاضرات. كما تتضمن ميزة الأوامر الصوتية التي تمكن المستخدمين من التحكم بالمحتوى دون الحاجة إلى لمس الهاتف أو السماعات.


يدعم كلا الطرازين تقنية Bluetooth 5.4 مع دعم الطاقة المنخفضة وتبديل الصوت، ويمكنهما العمل مع أنظمة Android، وتلفزيونات سامسونج، وWindows 10، بالإضافة إلى دعم Bluetooth فقط على أنظمة iOS/macOS.


تتوفر Galaxy Buds3 Pro وBuds3 للطلب المسبق بسعر 249.99 دولارًا و179.99 دولارًا على التوالي، وستكون متاحة للبيع بتاريخ 24 يوليو بخيارات اللون الفضي والأبيض.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق