اخر الاخبار

سامسونج ترفع إنتاج خاتمها الذكي تلبيةً للإقبال المرتفع

 

سامسونج ترفع إنتاج خاتمها الذكي تلبيةً للإقبال المرتفع


كان حدث "انباك" الذي أقامته سامسونج في يوليو الماضي ملفتًا للنظر للعديد من الأسباب الأولى. قدمت الشركة أول ساعة ذكية من نوع "ألترا" في الحدث، لكن الجهاز القابل للارتداء الذي لاقى رواجًا كبيرًا منذ تقديمه هو خاتم سامسونج جالاكسي. نفد الخاتم من المخزون حتى خلال فترة الطلبات المسبقة، لكن اتضح أن الطلب على خاتم سامسونج الذكي أعلى بكثير مما توقعت الشركة.


وفقًا لتقرير جديد من "ذا إلكترونيك" (عبر 9to5Google)، تزيد سامسونج إنتاج خاتم جالاكسي بنسبة 150٪. في البداية، خططت الشركة لإنتاج 400 ألف وحدة، متبعة نهجًا حذرًا بناءً على استجابة السوق للأحزمة الذكية. ومع ذلك، وبالنظر إلى الطلب القوي، يشير التقرير إلى أن سامسونج أضافت 600 ألف وحدة، مما رفع إجمالي الإنتاج إلى مليون وحدة بحلول نهاية العام.


يتوفر خاتم جالاكسي رسميًا في الولايات المتحدة اعتبارًا من اليوم. إذا كنت تخطط لطلب خاتم ذكي من سامسونج، فيجب عليك القيام بذلك قريبًا، حيث تم بالفعل تأجيل تواريخ التسليم لمعظم أحجام الخواتم إلى أواخر أغسطس. وعلى الرغم من أن سامسونج تزيد الإنتاج لزيادة التوفر، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل وصول الوحدات الجديدة إلى الأرفف.


الأحزمة الذكية ليست منتجًا جديدًا في السوق - فقد كانت Oura تبيعها منذ ما يقرب من عقد من الزمان. ومع ذلك، مع دخول علامة تجارية تكنولوجية كبرى مثل سامسونج إلى السوق، من المقرر أن يرتفع شعبية الخاتم الذكي. وفي سياق ذلك، فإن الفئة شائعة بالفعل لدرجة أن عدد خواتم جالاكسي التي تخطط سامسونج لإنتاجها هذا العام يعادل عدد الأحزمة الذكية التي باعتها Oura في السنوات الست الماضية.


يوفر خاتم جالاكسي العديد من المزايا مقارنة بالأحزمة الذكية المتاحة حاليًا، بما في ذلك عدم وجود اشتراك، وعمر بطارية يصل إلى أسبوع، وتوصيات ورؤى عديدة مدعومة بـ Galaxy AI. كما أنه يتضمن ميزات حصرية لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي الذكية، مثل دعم Find My Ring، وإيماءات التحكم في الكاميرا، وإلغاء المنبه، والمزيد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق