اخر الاخبار

سامسونج تطوّر تحديث One UI 7 بمزايا مستوحاة من نظام iOS

 

سامسونج تطوّر تحديث One UI 7 بمزايا مستوحاة من نظام iOS


نحن على بعد أشهر قليلة من الإصدار التجريبي الرسمي لـ One UI 7.0، والذي يعتمد على نظام أندرويد 15. لا يُعرف الكثير عن الإصدار الكبير التالي من سامسونج لواجهة One UI. يدعي تسريب جديد أن One UI 7.0 يستعير الكثير من iOS 18 من آبل وحتى HyperOS من شاومي. حيث يشاع أن One UI 7.0 يحتوي على أيقونات جديدة ولوحة تحكم سريعة مشابهة لـ iOS 18.


سبق أن تم الإبلاغ عن أن One UI 7.0 سيجلب ميزتين جديدتين: قفل التطبيق والدليل الرأسي للتطبيقات. الآن، تشير شائعة من @chunvn8888 إلى أن الكثير من عناصر تصميم واجهة المستخدم في One UI 7.0 مستوحاة من iOS 18 و HyperOS من شاومي. ويقال إن الإصدار الكبير التالي من One UI يحتوي على أيقونات أكثر دائرية مع مظهر ثلاثي الأبعاد مشابه لـ macOS و visionOS.


يبدو لوحة التحكم السريع على One UI 7.0 مشابهًا جدًا للوحة التحكم على iOS 18. الأيقونات في لوحة التحكم السريع دائرية ويمكن إعادة ترتيبها. وفقًا للتقرير، فإن أيقونة التطبيق الجديد لتطبيق المعرض الافتراضي تحتوي الآن على خلفية بيضاء وزهرة ملونة قوس قزح، مشابهة لـ iOS. كما تم إعادة تصميم أدوات قفل الشاشة، حيث تتميز بأشكال أكثر دائرية.


وقد قامت سامسونج بتغيير لوحة الإشعارات إلى تصميم من صفحتين. تعرض الصفحة اليمنى الإشعارات، بينما تحتوي الصفحة اليمنى على مفاتيح الإعداد السريع. ومع ذلك، يمكنك التبديل بسرعة بين صفحة الإشعارات وصفحة مفاتيح الإعداد السريع عن طريق السحب إلى اليسار واليمين، مشابهة لـ HyperOS.


وفقًا للتقرير، تم أيضًا إجراء تعديل شامل لتصميم واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا الافتراضي. يحتوي التطبيق الآن على إعدادات كاميرا سريعة في الأعلى (عند حمل الهاتف في وضع عمودي) وقام بنقلها إلى الأسفل (بجانب أوضاع الكاميرا). سيكون هناك اختصار واحد لتوسيع وعرض خيارات الإعداد السريع.


قد تطلق الشركة الكورية الجنوبية الإصدار التجريبي من One UI 7.0 في سبتمبر 2024 وتعرضه بمزيد من التفاصيل في مؤتمر مطوري سامسونج (SDC) 2024. سيُعقد حدث SDC 2024 في 3 أكتوبر 2024 في مركز سان خوسيه للمؤتمرات في سان خوسيه، كاليفورنيا.


قد تطلق الشركة الإصدار المستقر من One UI 7.0 لمعظم الهواتف والأجهزة اللوحية المتوافقة قبل نهاية هذا العام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق