اخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق نسخة أندرويد من سماعة الواقع الافتراضي Vision Pro لمواجهة أبل

 

سامسونج تستعد لإطلاق نسخة أندرويد من سماعة الواقع الافتراضي Vision Pro لمواجهة أبل


أطلقت شركة أبل في فبراير الماضي على سماعة الواقع الافتراضي عالية الجودة Vision Pro، وكما قد تعلم، يمكن دمجها مع جهاز Mac لتجربة مغامرة مثيرة مع شاشة افتراضية كبيرة. الآن، الأخبار تشير إلى أن شركة سامسونج على وشك إطلاق "نسخة أندرويد من Vision Pro"، والتي من المتوقع أن تتنافس مع عرض أبل البالغ 3,500 دولار.


بعد إطلاق Vision Pro، تم الكشف عن أن شركة سامسونج وعددًا من الشركات الصينية تعمل أيضًا على هيكل الجهاز للاستحواذ على حصة أكبر في السوق.


وفقًا لأحدث التسريبات، فإن سماعة الواقع الافتراضي القادمة من سامسونج تحمل الاسم الرمزي Moohan. سيتم توفير النسخة التطويرية في أكتوبر والنسخة الاستهلاكية في مارس 2025. من المتوقع أن تقدم سامسونج السماعة للمطورين في أكتوبر هذا العام، وستعلن رسميًا عن المنتج في مؤتمر إطلاق سلسلة Galaxy S25 في عام 2025. من المتوقع أن تصل السماعة إلى الأسواق في مارس.


من المتوقع أن تأتي بديل سامسونج لـ Apple Vision Pro مع شاشتين OLED بحجم 1.03 بوصة لكل منهما بدقة 2500×2500، مما يعني كثافة بكسل تبلغ 3500PPI. ستقدم الشاشات معدل تحديث 90 هرتز.


في السياق، تقدم Apple Vision Pro شاشات بحجم 1.41 بوصة بدقة 3660 × 3200 وكثافة بكسل 3386 PPI. لذلك، قد تظل Apple Vision Pro تتفوق على عرض سامسونج من حيث الغموض. ومع ذلك، ستعتمد تجربة المستخدم الإجمالية أيضًا على نظام التشغيل.


وفقًا لتقرير سابق، ستعمل السماعة على معالج كوالكوم Snapdragon XR2+ Gen2، وستضم أيضًا 12 كاميرا مدمجة. من المتوقع أن يتم تسعير الجهاز حول 10,000 يوان، وهو ما يعادل 1,377 دولار.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق