اخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي A06 بتصميم جديد وبطارية قوية

 

سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي A06 بتصميم جديد وبطارية قوية


تسربت صور تصميم هاتف سامسونج جالاكسي A القادم على الإنترنت. سيحل الطراز الجديد A06 محل طراز A05 للعام الماضي بتصميم "إنفينيتي-U" المميز، مع منفذ USB-C وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. حصل الجهاز بالفعل على جميع الشهادات اللازمة تقريبًا، بما في ذلك FCC و SIRIM و BIS و WiFi-Alliance وغيرها.


وفقًا للمعلومات من موقع Gizmochina، نقلاً عن الخبير المعروف Onleaks، سيحتوي Galaxy A06 على إطار مسطح وعامل تصميم "الجزر الرئيسية" المميز، والذي يعتبر نموذجيًا لهواتف Galaxy A لهذا العام، مدمجًا على الجانب الأيمن. سيتم وضع أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة مع مستشعر البصمة المدمج هناك أيضًا.



سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي A06 بتصميم جديد وبطارية قوية




على الجانب الخلفي، يمكنك رؤية وحدتي كاميرا مرتبتين عموديًا وفلاش LED. في الأمام، سيتميز Galaxy A06 بشاشة إنفينيتي-U مع قطع على شكل قطرة الماء على شكل حرف "U". يقع منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومكبرات الصوت على اللوحة السفلية. عرض Onleaks الهاتف الذكي باللون الأسود.


من المتوقع أن يتميز الهاتف الذكي بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة، بدقة HD+ على الأرجح، وستكون أبعاده 167.3 × 77.9 × 8.0 مم. تشير بيانات من Geekbench إلى معالج MediaTek Helio G85 محتمل وذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، على الرغم من أن تكوينات أخرى قد تكون متاحة عند الإطلاق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق