اخر الاخبار

سامسونج تطلق تحديثًا جديدًا لمنصة SmartThings تتيح مشاركة الأنظمة اليومية وتوفير الطاقة

 

سامسونج تطلق تحديثًا جديدًا لمنصة SmartThings تتيح مشاركة الأنظمة اليومية وتوفير الطاقة


كشفت شركة سامسونج النقاب عن تحديث جديد لمنصة المنزل الذكي SmartThings، مما يمكّن المستخدمين من إدارة أجهزتهم المنزلية دون عناء، كما جاء في إعلان الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت.


إحدى الميزات البارزة لهذا التحديث هي القدرة على مشاركة الروتين اليومي مع العائلة أو الضيوف. يمكن للمستخدمين الآن توزيع تسلسلاتهم الآلية المخصصة للتحكم في أجهزتهم للآخرين. يمكن لهذه الإجراءات اليومية تنشيط سلسلة من الأجهزة بترتيب معين في وقت محدد من اليوم. أصبحت مشاركة هذه الإجراءات الروتينية بسيطة من خلال استخدام رموز QR للمسح الضوئي.


ويدعم التحديث أيضًا Matter 1.2، وهو الإصدار الأحدث من بروتوكول الاتصال مفتوح المعايير المصمم لتسهيل التفاعل السلس والموحد بين مختلف الأجهزة المنزلية الذكية، بغض النظر عن الشركة المصنعة أو نظام التشغيل.


سيوفر هذا الدعم لـ Matter 1.2 تجربة محسنة للمطورين الذين يهدفون إلى تحسين تكامل أجهزتهم عبر أنظمة مختلفة.


وأكدت سامسونج أن الدعم الكامل لإصدار Matter الجديد سيكون متاحًا في تطبيق SmartThings 'في وقت لاحق هذا الصيف'.


بالإضافة إلى ذلك، قدمت سامسونج ميزات جديدة ضمن قسم SmartThings Energy لمساعدة المستخدمين على الحفاظ على الطاقة وكسب المكافآت مقابل جهودهم. تتضمن هذه الميزات عناصر تفاعلية مثل مستويات الطاقة وشارات النشاط لتتبع التقدم. سيحصل المستخدمون الذين يوفرون الطاقة بشكل فعال باستخدام وضع AI Energy على نقاط قابلة للاستبدال للمنتجات في متجر سامسونج عبر الإنترنت، مع وجود آلية محددة لحساب الطاقة المحفوظة وتحويلها إلى نقاط مكافأة.


وسيستفيد مستخدمو الأجهزة المحمولة من سامسونج أيضًا من القدرة على التحكم في أجهزتهم المنزلية الذكية دون فتح تطبيق SmartThings. ويمكنهم استخدام عناصر التحكم المخصصة لأجهزتهم المفضلة، مثل مستوى صوت التلفزيون وسطوع الضوء، والتي يمكن الوصول إليها مباشرة من لوحة الإعدادات السريعة بالجهاز.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق