اخر الاخبار

سامسونج تطلق ملحقات جديدة لـ Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6 و Galaxy Watch 7 و Galaxy Buds 3

 

سامسونج تطلق ملحقات جديدة لـ Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6 و Galaxy Watch 7 و Galaxy Buds 3


يسعد عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي سامسونج أن يعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من الإكسسوارات المصممة بالتعاون مع شركة Hershey's الشهيرة بالشوكولاتة. تستهدف هذه المجموعة الجديدة من أصدقاء سامسونج، وهي علامة تجارية لأكسسوارات الأجهزة الذكية، مستخدمي أحدث أجهزة سامسونج التي تشمل Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6 و Galaxy Buds 3 و Galaxy Watch 7.


تقدم المجموعة 12 تصميمًا فريدًا مستوحى من عبوات الحلوى من شركة Hershey's، لتضفي لمسة شخصية على أجهزتك المفضلة. تم إطلاق هذه الإكسسوارات في كوريا الجنوبية بالفعل، ومن المقرر أن تتوفر لاحقًا هذا العام في دول أخرى تشمل اليابان وإندونيسيا والفلبين والولايات المتحدة.


وللاحتفال بإطلاق المجموعة، افتتحت سامسونج متجرًا مؤقتًا خاصًا باسم "جولة التقليب مع Hershey's" (Flip Tour With Hershey's) في متجرها الرئيسي بمنطقة جانجنام. يظل المتجر مفتوحًا حتى 11 أغسطس، ويتيح للزوار تجربة الإكسسوارات الجديدة عن قرب.


وفقًا لشركة سامسونج، يمكن للزوار "اختيار وتركيب أجزاء من عبوات الطعام المعاد تدويرها بنسبة 100% على إكسسواراتهم، باستخدام تقنية سامسونج الخاصة، والتي تعتمد على إعادة تدوير مخلفات عبوات بلاستيك Hershey's. كما تتيح لهم الفرصة لتذوق مشروبات محدودة الإصدار تحمل طابع Hershey's."



سامسونج تطلق ملحقات جديدة لـ Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6 و Galaxy Watch 7 و Galaxy Buds 3




هذا ولا تقتصر خطط أصدقاء سامسونج على هذا التعاون فقط، بل تسعى الشركة إلى توسيع نطاق إكسسوارات الهاتف المحمول لتشمل شخصيات وتصميمات مستوحاة من 17 علامة تجارية شهيرة أخرى، بما في ذلك Sticky Monster Lab و Keith Haring و Disney و Minions و Pokemon.


يمكن للمقيمين في كوريا الجنوبية شراء الإكسسوارات الجديدة الآن من موقع Samsung.com وعلى متجر SLASH B SLASH الإلكتروني. للأسف، لم تحدد أصدقاء سامسونج تاريخًا محددًا لإطلاق المجموعة في الدول الأخرى، واكتفت بالذكر أنها ستتوفر "لاحقًا هذا العام".


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق