اخر الاخبار

قد تستخدم سامسونج شرائح ميدياتيك بدءًا من سلسلة Galaxy Tab S10

 

قد تستخدم سامسونج شرائح ميدياتيك بدءًا من سلسلة Galaxy Tab S10


يبدو أن سامسونج قد حسمت المنتج الذي ستبدأ معه باستخدام معالج ميدياتك. فبعد النسخة الأمريكية من جهاز Galaxy Tab S10+، تم رصد النسخة العالمية من الجهاز (المعرف برقم SM-X926B) على منصة Geekbench.


والجزء المثير للاهتمام هو أن كلا من النسخة الأمريكية والعالمية لجهاز Galaxy Tab S10+ ظهرتا على Geekbench مع معالج MediaTek Dimensity 9300+. في وقت سابق، وردت تقارير تفيد بأن سامسونج تتعاون بشكل وثيق مع ميدياتك وقد تضم معالجاتها في أحد أجهزة Galaxy الخاصة بها.


هذا يعني أن سلسلة Galaxy Tab S10، التي تشمل Galaxy Tab S10 و Galaxy Tab S10+ و Galaxy Tab S10 Ultra، ستأتي بمعالج من ميدياتك. وفقًا لقائمة Geekbench، فإن النسخة العالمية من Galaxy Tab S10+ تستخدم معالجًا يحمل الاسم الرمزي GTS10U، والذي يطابق الاسم الرمزي لمعالج MediaTek Dimensity 9300+.




قد تستخدم سامسونج شرائح ميدياتيك بدءًا من سلسلة Galaxy Tab S10




معالج Dimensity 9300+ مصنوع وفقًا لعملية تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC. وفي القائمة، حقق جهاز Galaxy Tab S10+ الذي يعمل بمعالج Dimensity 9300+ إلى جانب 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل Android 14، نتيجة أحادية النواة تبلغ 2141 ون نتيجة متعددة الأنوية تبلغ 5533.


أطلقت شركة ميدياتك معالج Dimensity 9300+ لمنافسة معالج Snapdragon 8 Gen 3. حيث يشتمل على معالج رسومات Immortalis-G720 MC12 الذي يدعم ألعاب HDR وتعقب الأشعة. علاوة على ذلك، فهو يأتي مع مودم 5G مدمج يدعم mmWave و sub-6GHz.


تشير التقارير، شركة Samsung Foundry تواجه مشكلات في الإنتاجية والأداء مع مجموعة شرائح Exynos، ولهذا السبب وجهت رؤوسها نحو شرائح ميدياتك. لقد رأينا بالفعل عروضًا عالية الجودة لجهاز Galaxy Tab S10 Ultra، وهي تتبع تقليد التصميم السابق.


وتم الإبلاغ في وقت سابق عن إمكانية إطلاق سامسونج لسلسلة Galaxy Tab S10 في وقت ما في نهاية هذا العام من قبل ممثل سامسونج في جنوب إفريقيا، والذي تم التلميح لاحقًا إلى إطلاقه في أقرب وقت في أكتوبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق