اخر الاخبار

سامسونج تتيح ميزة “الترجمة الحية” في تطبيقات المكالمات الخارجية

 

سامسونج تتيح ميزة “الترجمة الحية” في تطبيقات المكالمات الخارجية


تم تقديم العديد من ميزات جالاكسي آي لهواتف سامسونج مع واجهة One UI 6.1. تعد "الترجمة الحية" Live Translate من أكثر الميزات التي حظيت بالتقدير في سامسونج، حيث تمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض دون وجود حواجز لغوية.


في البداية، قدمت الشركة الكورية العملاقة ميزة الترجمة الحية حصريًا لوظيفة الاتصال الرئيسية. ومع ذلك، وعدت الشركة بجعل الترجمة الحية متاحة للتطبيقات الثالثة.


والآن، وبالحفاظ على وعدها، بدأت سامسونج في دعم الوظائف للتطبيقات الثالثة، بما في ذلك فيسبوك مسنجر، جوجل ميت، انستغرام، كاكاو توك، لاين، سيغنال، تيليغرام، ويتشات، وواتساب.


هذا يعني أن مستخدمي جالاكسي يمكنهم الاستفادة من ترجمة المكالمات الصوتية الحية باستخدام وظائف الاتصال الصوتي المخصصة داخل التطبيق.


تصبح هذه الميزة نشطة الآن مع واجهة واحدة UI 6.1.1 التي تم رصدها على هواتف جالاكسي زي فولد 6 وجالاكسي زي فليب 6، ومن المتوقع أن تصبح متاحة لمزيد من أجهزة جالاكسي التي تدعم ميزة الترجمة الحية.


قائمة الأجهزة التي تدعم ميزة الترجمة الحية للمكالمات:


* جالاكسي S22

* جالاكسي S22+

* جالاكسي S22 Ultra

* جالاكسي S23

* جالاكسي S23+

* جالاكسي S23 Ultra

* جالاكسي S23 FE

* جالاكسي S24

* جالاكسي S24+

* جالاكسي S24 Ultra

* جالاكسي Z Flip 4

* جالاكسي Z Flip 5

* جالاكسي Z Fold 4

* جالاكسي Z Fold 5

* جالاكسي تاب S8

* جالاكسي تاب S8 بلس

* جالاكسي تاب S8 Ultra

* جالاكسي تاب S9

* جالاكسي تاب S9 بلس

* جالاكسي تاب S9 Ultra


ومع توفر هذه الميزة على العديد من الأجهزة، يتوقع أن تعزز تجربة المستخدم بشكل كبير، مما يجعل التواصل عبر اللغات المختلفة أمرًا سلسًا وفعالًا على نطاق أوسع.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق