اخر الاخبار

تقول سامسونج إن التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2024 يعد أمرًا بالغ الأهمية لأجهزتها

 

تقول سامسونج إن التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2024 يعد أمرًا بالغ الأهمية لأجهزتها


تُعتبر سامسونج بحق العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية في نظام أندرويد عندما يتعلق الأمر بالتحديثات البرامجية. فهي تقوم بإصدار تحديثات لأجهزة عديدة تعمل بنظام أندرويد شهريًا، والآن تؤكد أن تحديث الأمان القادم سيكون بالغ الأهمية. على ما يبدو، سيكون تحديث الأمان الذي ستصدره سامسونج في أغسطس 2024 ضروريًا للغاية من ناحية الأمن.


يبدو أن تحديث الأمان الذي ستصدره سامسونج في أغسطس 2024 سيكون حاسمًا لأنه يعمل على إصلاح ثغرة أمنية خطيرة


في يونيو 2024، تم الإبلاغ عن تعرض هواتف وأجهزة لوحية تعمل بنظام أندرويد لثغرة أمنية خطيرة (CVE-2024-32896). في ذلك الوقت، اضطرت Google إلى إصدار تحديث ثانٍ لمعالجة هذه الثغرة. لذلك، كان من المتوقع أن يؤثر هذا القصور الأمني الخطير على أجهزة Pixel فقط. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس صحيحًا. يبدو أن هذه الثغرة الأمنية تؤثر على جميع أجهزة أندرويد، وقد تدخلت سامسونج الآن وقررت إصدار تصحيح لها دون انتظار تحديث أندرويد 15.


تشكل الثغرة الأمنية CVE-2024-32896 خطرًا أمنيًا كبيرًا وسيتم معالجتها مع تحديث الأمان التالي من سامسونج. وأكدت الشركة الكورية الجنوبية لموقع Forbes أنه سيتوفر تحديث أمان مهم لهواتف وأجهزة لوحية Galaxy في الشهر المقبل. وبينما ذكرت أن إصدار التحديث سيعتمد على كل جهاز وبلد ومزود شبكة، فمن المطمئن أن نرى سامسونج تتخذ إجراءً استباقيًا تجاه هذا الأمر.


على ما يبدو، أصدرت الحكومة الأمريكية توجيها للموظفين الفيدراليين بتحديث أجهزة Pixel الخاصة بهم بحلول 4 يوليو 2024 أو التوقف عن استخدامها. وكشف مطورو نظام التشغيل GrapheneOS الذي يركز على الأمان عن وجود ثغرة أمنية خطيرة أخرى (CVE-2024-29745) تؤثر على جميع أجهزة أندرويد، لكن علامات تجارية أخرى للهواتف الذكية لم تصلحها بعد.


ماذا نتوقع أيضًا مع تحديث أغسطس 2024؟


من المتوقع أن تقدم سامسونج مع تحديث أغسطس 2024 تحسينات كبيرة على الكاميرا لسلسلة Galaxy S24. ومع ذلك، قد تركز سامسونج على تقديم ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي تظهر على واجهة المستخدم One UI 6.1.1 بدلاً من تضمين إصلاحات الكاميرا تلك. وحده الوقت كفيلٌ بإخبارنا بما ستركز عليه سامسونج في تحديث البرنامج التالي.


في الشهرين المقبلين، يمكن للشركة الكورية الجنوبية إصدار أول تحديث تجريبي لنظام التشغيل One UI 7.0 المستند إلى أندرويد 15 لسلسلة Galaxy S24 والأجهزة الراقية الأخرى. ومن المحتمل إصدار تحديث One UI 7.0 المستقر لمعظم هواتف وأجهزة لوحية Galaxy المتوافقة قبل نهاية هذا العام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق